عاشق يهدي خاتم زواجه لمتسول نكاية بخطيبته

Discussion dans 'Scooooop' créé par charafi, 14 Mai 2006.

  1. charafi

    charafi Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    استبد الغضب بعاشق ولهان تخلت عنه خطيبته ورفضت الزواج منه إلي حد أنه أعطي خاتم الزفاف البالغ قيمته 500 جنيه استرليني لمتسول. ولم يصدق المتسول تيم بوكيت عينيه عندما استقر خاتم الزفاف في العلبة الصغيرة التي يجمع فيها النقود. وقالت صحيفة ديلي ميل أن المتسول قام بتسليم الخاتم للشرطة لانه لم يكن يطمع إلا ببنسات قليلة أثناء تسوله في وسط بلدة شروزبيري بانجلترا.
    واعتقد المتسول ان الخاتم لا قيمة له ولكن الدهشة عقدت لسانه عندما وجد انه خاتم من الذهب الخالص المطعم بقيراطين ونصف من الألماس. وقال المتسول كنت أعزف علي صافرتي عندما سمعت رجلاً يقول: هذا سيغنيك عن السؤال لعدة أيام.. وعندما رفعت نظري شاهدته يبتعد بسرعة ثم لاحظت وجود شيء في العلبة.
    وأضاف: في البداية اعتقدت انه خاتم رخيص ولكن عندما تمعنت فيه اكتشفت انه يحمل دمغة مصوغات.. لقد دهشت للغاية ولم أكن أعرف ماذا أفعل به. وإذا لم يحضر صاحب الخاتم لاسترداده في غضون 28 يوماً فإنه سيصبح من حق تيم بوكيت الاحتفاظ بما سيصبح أكبر عطية يتلقاها في حياته.
    واكتشفت الشرطة أن رجلاً كان قد سعي إلي بيع الخاتم لمتجر مجوهرات مستعملة ولكنه خرج خائباً عندما رفض المحل الشراء لعدم وجود شهادة ملكية لدي الرجل.



    جريدة (الزمان) الدولية - العدد 2400 - 15/5/2006
     
  2. iori_11

    iori_11 Bannis

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : عاشق يهدي خاتم زواجه لمتسول نكاية بخطيبت&#160

    fakartini b wa7èd l film hindi .. al 3achi9 al majnoun .. botoulat shah ruck khan wa kajool .. 9issa wa 7iwar na3ima l mjalw9a .. ta2lif 7mèd al khaffa
     
  3. banoutta

    banoutta Visiteur

    J'aime reçus:
    27
    Points:
    0
    hhh lol hada lli kay3ref kifach ykharaj lf9ayéss !! <(
     
  4. yass_al

    yass_al CasinoMan

    J'aime reçus:
    29
    Points:
    0
    haddak telab wela labass 3lih, ou lli 3tah l khatem tzowej b we7da khra ou wldou wlidat 3ad ban lik taykherej l fa9ssa!!!
     

Partager cette page