عاصفة برشلونة تدمر نومانسيا في الليجا

Discussion dans 'Espagne' créé par BOLK, 26 Janvier 2009.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]
    سعادة الثلاثي الهداف في الليجا الاسبانية





    عاصفة برشلونة تدمر نومانسيا في الليجا


    لقن فريق برشلونة ضيفه نومانسيا درسا قاسيا في فنون الكرة بعدما أمطر شباكه بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، وثأر من هزيمته في الدور الأول بهدف نظيف وذلك في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على الكامب نو ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الاسباني مساء السبت.

    ووصل البارسا للنقطة 53 منفردا بالصدارة، كما وصل للهدف رقم 63 في الدوري محققا رقما قياسيا جديدا، وعلى الجانب الأخر توقف نومانسيا عند النقطة 20 بالمركز الـ17.

    سجل للبلوجرانا ليونيل ميسي (هدفين) وتيري هنري وصامويل إيتو الذي وصل للهدف رقم 19 متصدرا بهم قائمة هدافي الليجا.

    بدأ البارسا تهديد نومانسيا الذي تفرغ للدفاع بكامل قوته حيث أرسل دانييل الفيس عرضية رائعة ولكن الكرة راتطمت بالعارضة في الدقيقة 4.

    وألغى حكم اللقاء هدفا لصالح نومانسيا بعدما سدد ديل بينو رأسية في مرمى فيكتور فالديز ولكنه دفع اندرياس انيستا بقوة اثناء تنفيذ التسديدة.

    كاد بيكي أن يتقدم للبلوجرانا بعدما وجد الكرة أمامه وسدد أرضية من على حدود المنطقة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 26.

    وفي الدقيقة 34 انهال وابل من التسديدات على مرمى نومانسيا بدأ من ميسي ثم تشابي ثم انتهى بتصويبة من يايا توريه من خارج المنطقة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

    ثم تلاها انيستا بتسديدة أمام الحارس بعدما استقبل تمريرة رائعة من ميسي ولكن الحارس تألق وزاد عن مرماه ببسالة.

    ومع بداية الشوط الثاني، نجح البارسا في كسر دفاعات الفريق الضيف بعدما سجل ميسي الهدف الأول بلمسة سحرية اثر تلقيه تمريرة رائعة من رأس الفيس المخترق الجانب الايمن للمنطقة.

    وبعدها بأربع دقائق، مرر انيستا لإيتو الذي تحكم في كرته بشكل رائع وسدد قوية لتأخذ يد الحارس وتدخل شباكه.

    وفي الدقيقة 60، أطلق خوسيه باركيرو قذيفة من ركلة حرة من خارج المنطقة سكنت "المقص" الأيسر للحارس فالديز، ليعطي فريقه الأمل في تعديل النتيجة.

    وبمواصلة الضغط من لاعبي البارسا نجح الفريق الكتالوني من إضافة الهدف الثالث، بعدما انطلق ميسي كعادته ويمرر بسحر لهنري الذي يسدد أرضية على يسار الحارس في الدقيقة 71، قبل أن يخرج الفرنسي ويحل سيرجيو بسكويتس بديلا له.

    لم تكد تمر خمس دقائق، حتى راوغ ميسي داخل المنطقة "بغرابة" وسدد ولكن الكرة ارتدت من الحارس له مرة أخرى ليسجل هدفه الثاني في اللقاء والرابع لفريقه، وبعدها بدقيقتين غادر انيستا أرض الملعب وجاء بويان كريكتش بدلا منه ليلعب بجوار ميسي وإيتو.

    وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب سيزار بلاسيوس، لحصوله على سابق إنذار في الشوط الأول قبل أن يشارك الكسندر هليب بدلا من تشابي في الدقيقة 80.

    وقبل النهاية بخمس دقائق، كاد ميسي أن يسجل الهدف الخامس بعدما انطلق بسرعته منفردا وسدد من فوق الحارس ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة وشتتها الدفاع.

    Barcaarabia.com

     

Partager cette page