عاطلون يهددون بطلب اللجوء الاجتماعي لدى سفارات الاتحاد الأوروبي

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 22 Mai 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    هددت "مجموعة النضال للأطر العليا المعطلة" بتقديم طلب اللجوء الاجتماعي لدى سفارات دول الاتحاد الأوروبي، وتنفيذ وقفات احتجاج أمام هذه السفارات "لإجبار الحكومة على تنفيذ التزاماتها ووعودها، التي قطعتها على نفسها في اتفاق 7 أبريل الماضي".

    وأعلن أطر المجموعة، في ندوة صحفية، عقدت، يوم الثلاثاء المنصرم، بالرباط، عن نهاية "الهدنة المبرمة مع الحكومة بموجب اتفاق 7 أبريل الماضي"، وعزمها خوض اعتصام مفتوح أمام البرلمان، إلى حين "الإدماج الشامل والفوري لأطرها في أسلاك الوظيفة العمومية". كما عبرت عن عزمها مراسلة المجلس الاستشاري لحقوق الإنسان للنظر في ما "اقترف في حق أطر المجموعة من انتهاكات وتعسف، مند أكتوبر الماضي".

    وقال عادل عزاوي الكاتب العام للمجموعة، إن "جل خيارات النضال أضحت مطروحة اليوم، بعدما تبين بعدم التزام الحكومة بوعودها". وأكد عزاوي أن خيار النضال والتوحد ورص صفوف مجموعات الأطر العليا مسألة ضرورية"، لمواجهة ما سماه "سياسة التماطل، لكسب المزيد من الوقت على حساب المآسي اليومية لحاملي الشهادات العليا". وأشار إلى أن "شوارع الرباط ستظهر للحكومة،مرة أخرى، نضالات تصعيدية غير مسبوقة، لا يمكن تجنبها إلا بالاستجابة للملف المطلبي للمجموعة، والوفاء بالوعود السابقة





    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=109358
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    c la honte wallaaaaaah ça fait trop mal au coeur :(
     

Partager cette page