عاهرة تذبح مالكة وكر للدعارة انتقاما بسبب المال

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 18 Novembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    كشفت عناصر الفرقة الجنائية للشرطة القضائية لأمن ابن مسيك سيدي عثمان، بالدارالبيضاء، أول أمس الاثنين، غموض مقتل امرأة، 52 عاما، بشقتها في حي السلامة 3 بالمنطقة نفسها، منذ أزيد من 15 يوما، على يد امرأة أخرى، نحرتها من الوريد إلى الوريد بعد أن وجهت لها طعنات غائرة.




    وأفادت مصادر مطلعة أن عناصر الفرقة المذكورة، تمكنت، بفضل تحريات مكثفة بمحيط الضحية، أن تتوصل إلى امرأة مشتبه بها ، تدعى (إ.ع)، 48 عاما، متحدرة من مدينة مراكش، أم لسبع بنات، وتمتهن القوادة والدعارة، اعترفت بقتلها الضحية وسرقتها انتقاما منها.

    وأضافت المصادر أن الضحية، وتدعى (خ.ق)، أم لثلاثة أبناء، تمتهن القوادة والفساد، عثر على جثتها بشقتها، يوم التاسع من الشهر الجاري، بعد خمسة أيام من مقتلها، مشيرة إلى أن التحريات الأمنية كشفت أن الضحية حديثة السكن بالشقة مسرح الجريمة، وكانت تخصصها وكرا للدعارة، تجلب لها العاهرات والزبناء الباحثين عن المتعة الجنسية مقابل مبالغ مالية.

    وأوضحت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة توصلت بمكالمة من مجهول، تفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالطابق السفلي بحي السلامة 3، فانتقلت إلى عين المكان، وتبين أن صاحبتها توفيت بطعنات قاتلة من مجهول، وجرى ذبحها من الوريد إلى الوريد، وبعد المعاينة الأولية لجثة الضحية، تبين أنها بدأت في التحلل والتعفن، وتنبعث منها روائح كريهة، كما تبين اختفاء مجموعة من ممتلكاتها.

    وأبرزت المصادر أن عناصر الفرقة الجنائية استنطقت العديد من العاهرات، اللواتي يشتغلن مع الضحية، والمترددين على شقتها، لتتمكن من الوصول إلى معلومات تفيد أن المتهمة، كانت مع الضحية يوم مقتلها.

    وخلال التحقيق معها، اعترفت المتهمة، حسب مصادرنا، أنها من قتل الضحية، انتقاما منها على سوء معاملتها لها، إذ لم تكن تحصل منها على المال، الذي يدفعه الزبناء بعد كل معاشرة جنسية، فحقدت عليها، ومكثت معها يوما كاملا، وفي اليوم التالي، حملت سكينا وباغثتها بطعنات غائرة في الصدر، ثم ذبحتها من الوريد إلى الوريد، وتركتها غارقة في دمائها، مشيرة إلى أنها لم تغادر الشقة إلا بعد أن سرقت منها حقيبة من الحجم الكبير، تضم بعض ملابسها الفاخرة، وحليها الذهبية وبعض المال.

    وستحال المتهمة على الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، اليوم الأربعاء، بعد متابعتها بتهم "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والسرقة الموصوفة بجناية، والقوادة والفساد"، فيما تجري عناصر الفرقة المذكورة تحريات مكثفة لاعتقال شركاء آخرين، محتملين، للمتهمة.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=96769
     
    1 personne aime cela.
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    إحالة مرتكبة جريمة حي السلامة 3 على جنايات الدارالبيضاء


    أحالت عناصر الفرقة الجنائية للشرطة القضائية لأمن ابن مسيك سيدي عثمان، بالدارالبيضاء، الأربعاء الماضي، (إ.ع)، المتهمة بقتل امرأة بشقتها بحي السلامة 3 في سيدي عثمان، منذ أزيد من 15 يوما، على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالبيضاء

    بعد متابعتها بتهم "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والسرقة الموصوفة بجناية، والقوادة والفساد".

    وأفادت مصادر مطلعة أن الوكيل العام قرر إحالة المتهمة على قاضي التحقيق لدى المحكمة نفسها، من أجل تعميق البحث معها تفصيليا، قبل إحالتها على غرفة الجنايات.

    وجاء اعتقال المتهمة، الملقبة بـ "المراكشية"، 48 عاما، متحدرة من مدينة مراكش، أم لسبع بنات، تحترف الدعارة والفساد، بعد تحريات مكثفة قامت بها عناصر الفرقة الجنائية للشرطة القضائية لأمن ابن مسيك سيدي عثمان، حين العثور على الضحية (خ.ق)، أم لثلاثة أبناء، مقتولة في شقتها بحي السالمية 3 بالمنطقة نفسها، منذ أزيد من 15 يوما، على يد المتهمة، التي اعترفت أنها نحرتها من الوريد إلى الوريد، بعد أن وجهت لها طعنات غائرة، من أجل سرقتها والانتقام منها.

     
  3. mlear

    mlear Visiteur

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    0
    عمرها 48 !!!

    :confused:
     
  4. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    hasbouna allah wahdah ne3ma el wakil fe had el zmar li kherjo 3la bnatna ou katgharouhom bel flous ou houma fe sinn seghir oula kaystaghelo ci prob 3anedhom fe hyathom ou kaydef3ouhom le teri9 khayba

    walaken had el amen li 3ad 9alleb 3la li matet ou li 9atleth ma kanch 3lihom y9alebou men el awel ou ychedouhom

    sa3a rabi bgha yefdaheom 52ans et 48ans ou mabaghinch yehachemou oula yedirouh 3la kemmarthom

    ou hadi daba li 9atlat douk 7 filles ach ghaydirou men mouraha ?? tbe3 herfat mak la yghalbouk wa9ila

    ya rabi yehdina ou yehdihom
     
  5. miss_clementine

    miss_clementine Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    ya rebi salama walda lbnat w w mzal ghada f had tri9
    lah ystar
     
  6. bouga

    bouga Touriste

    J'aime reçus:
    24
    Points:
    18
    aji,wach jab lia lah oula 3endha wahed l3in zerga???
     
  7. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    chab3ou fiha lbouliss 3ssa .
     
  8. bouga

    bouga Touriste

    J'aime reçus:
    24
    Points:
    18
    o ach mn 9ima 3end dik "i3tarafat" ila kano daro liha b7al hakak??????
     

Partager cette page