عباس يعزل الحسيني والطيراوي

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 5 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    وقع الرئيس محمود عباس، الليلة قبل الماضية، قرارات بعزل رفيق الحسيني من منصبه كرئيس لديوان الرئاسة، وإنهاء علاقة اللواء توفيق الطيراوي، بالسلطة، في حين أوعز للنائب العام بملاحقة والتحقيق مع ضابط الأمن فهمي شبانه باعتباره استغل معلومات بصورة غير مشروعة واستخدمها للإساءة للسلطة ومؤسساتها ورموزها، في إشارة إلى نشره ملفات فيديو يظهر فيها الحسيني بصورة مخلة بالآداب


    وأكدت مصادر فلسطينية أن هذه القرارات تأتي في إطار الخطوات الجدية من أجل معالجة وإنهاء ملف الحسيني

    http://www.wladbladi.com/forum/info...-us-u-us-o-u-o-u-o-o-o-u-u-u-o-o-usu-uso.html


    وأوضحت أن عباس أصدر تعليماته لوزير الداخلية وقادة الأجهزة الأمنية بحظر التعرض للمواطنين وحماية خصوصياتهم وتجريم كل عمل من شأنه بث الخوف أو الإساءة لحقوق المواطنين وحرياتهم الشخصية



    http://arabic.cnn.com/2010/middle_east/4/5/pprs.apr_h5/index.html
     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    اكدت مصادر فلسطينية امس الاثنين بان عباس أمر قادة جهازي المخابرات العامة والامن الوقائي بحرق كافة التسجيلات المخلة بالاداب الموجودة لدى الجهازين، فيما حملت لجنة التحقيق الخاصة توفيق الطيراوي المسؤولية كاملة حول تصوير الحسيني وامر الرئيس باقالته من جميع مناصبه الامنية.

    وحسب المصادر فان تلك الاجهزة لديها تسجيلات يظهر فيها اشخاص مسؤولون او مواطنون في اوضاع مخلة بالآداب وتدخل ضمن حرياتهم الشخصية.
    وحسب وكالة 'فلسطين برس' المحسوبة على حركة فتح فان عباس شكل لجنة للاشراف على التسجيلات التي بحوزة الجهازين واتلافها بشكل نهائي.

    ونقلت الوكالة عن مصدر امني فلسطيني رفيع المستوى رفض الكشف عن هويته الاثنين قوله إن عباس اصدر الاحد مرسوما رئاسيا طالب فيه جهازي المخابرات العامة والأمن الوقائي بضرورة إحراق كافة التسجيلات والاقراص المدمجة المصورة لشخصيات وقيادات في السلطة وحركة فتح وخاصة الجنسية منها .

    وأكد المصدر أن الرئيس كان حازما في القرار وشكل لجنة للإشراف على حرق كافة التسجيلات والتأكد من إتلافها بشكل نهائي.
    وأشار المصدر الى أن الرئيس طالب بإحراق كافة التسجيلات دون استثناء حتى لو كانت لمواطنين عاديين أو لشخصيات قيادية في الفصائل الفلسطينية الفاعلة على الساحة .

    وحسب المصدر فان جهازي المخابرات العامة والأمن الوقائي يملكان العديد من التسجيلات لشخصيات مرموقة في المجتمع ولها وزنها السياسي ومعظمها مخلة بالآداب العامة .



    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...CE%E1%C9%20%C8%C7%E1%C7%CF%C7%C8&storytitlec=
     
  3. mejihad

    mejihad ... بوكرش و ودادي على

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    Khayf 3la rasso la ywriw tssawro ta 8owa!!!
     

Partager cette page