عباس يلوح بعدم الترشح للرئاسيات

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 27 Octobre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    كشف مسؤول فلسطيني اليوم أن الرئيس محمود عباس لوح بأنه لن يعيد ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة ما لم تتخل إسرائيل عن رفضها تجميد المستوطنات.

    وأوضح المصدر أن عباس أبلغ الرئيس الأميركي باراك أوباما بهذا الموقف خلال مكالمة هاتفية بينهما.

    وقال المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته، إن عباس أبلغ أوباما "بأنه لن يكون مرشحا في انتخابات الرئاسة ما لم تلتزم إسرائيل بمطلب السلام هذا".

    وكان عباس أعلن الجمعة الماضي عن تنظيم انتخابات رئاسية وتشريعية يوم 24 يناير/كانون الثاني المقبل, وهو ما رفضته حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بشدة

    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/1378A732-940E-4784-A2FD-163530E4D570.htm
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    hhhhhhhhhhhhhhh

    ze3ma bach ghaydarehom la matrache7ch howa ??

    fhem a el fahem ;)
     
  3. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    مسؤول فلسطيني ينفي تهديد الرئيس عباس بالاستقالة


    نفى امين عام الرئاسة الفلسطينية الطيب عبد الرحيم ما تناقلته وسائل الاعلام الاسرائيلية حول تهديد الرئيس محمود عباس بالاستقالة من منصبه اذا لم يتم التوصل الى اتفاق سلام.

    رام الله: قال عبد الرحيم ان هذه الادعاءات لا اساس لها من الصحة وان الاعلام الاسرائيلي يسعى لاحداث بلبلة وارتباك في الساحة الفلسطينية وللتهرب الاسرائيلي من الالتزامات المطلوبة والواردة في خطة الطريق الدولية وفي مقدمتها وقف الاستيطان وتحديد مرجعية واضحة لعملية السلام اساسها الانسحاب لحدود الرابع من حزيران.
    وقال ان المكالمة التي دارت بين الرئيس عباس والرئيس الامريكي باراك اوباما كانت ودية وصريحة وان الرئيس اكد فيها على المطالب الفلسطينية التي تربط بين وقف الاستيطان والعودة الى طاولة المفاوضات والاقرار بحل الدولتين وانه لم يتحدث الرئيس عن استقالته.
    واشار الى ان وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون ستقوم بزيارة قريبة الى الاراضي الفلسطينية لمتابعة الجهود الامريكية من اجل التوصل الى تحديد اسس سليمة ومرجعية واضحة لعملية السلام

    http://www.elaph.com/Web/Politics/2009/10/497353.htm
     

Partager cette page