عباس ينفي اتهامات القدومي بالضلوع في قتل ابو عمار

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 17 Juillet 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    اتهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس فاروق القدومي امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الخميس بـ 'الكذب' لتعطيل عقد المؤتمر العام السادس للحركة المقرر في الرابع من الشهر القادم ببيت لحم.
    وصف عباس تصريحات القدومي التي اتهمه فيها بأنه شارك في التخطيط لاغتيال عرفات بانها 'أكاذيب وزوبعات لتعطيل مؤتمر فتح السادس'.
    وقال عباس في تصريحات للصحافيين في القاهرة 'ما حدث أن مجموعة من الأكاذيب فبركت لتخرج في هذا الوقت بالذات مع العلم أن القدومي يدعي أنها منذ خمس سنوات، فلماذا لم ينشر هذه القضايا قبل خمس سنوات، إذا كانت هذه القضايا والمعلومات صحيحة ومؤكدة وهو نفسه يفهم أنها غير صحيحة، ولكن جاء الآن ليروي هذه الأكاذيب ليعطل المؤتمر السادس للحركة'.
    وكان القدومي اتهم عباس والنائب محمد دحلان الاحد الماضي بالتواطؤ مع اسرائيل لاغتيال الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، مما اثار ضجة على الساحة الفلسطينية.
    ومن جهته اكد بسام ابو شريف المستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسرعرفات ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس لا علاقه له باغتيال عرفات، مؤكدا ان اسرائيل سعت وخططت لاغتيال عرفات. واشار الى ان رئيس الوزراء الاسرائيلي السابق ارييل شارون ووزير دفاعه شاؤول موفاز وراء عملية الاغتيال وان لديه محضرا بهذا


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f... في قتل ابو عمارfff&storytitleb=&storytitlec=
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.