عتقال 4 تلاميذ بسبب 'الفودكا'في المحمدية

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 10 Janvier 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بالمحمدية، أول أمس الخميس، 4 قاصرين لا تتجاوز أعمارهم 17 سنة، بينهم فتاتان..



    وهم في حالة سكر مفرط وتخدير، بعد أن أحدثوا فوضى عارمة قرب ثانوية عبد الكريم الخطابي بحي العالية، حيث يتابع 3 منهم دراستهم، ما جعل إدارة المؤسسة تتدخل وتخطر شرطة الأحداث، الذين توجهوا إلى عين المكان وألقوا القبض على التلاميذ وهم في حالة هيجان. وتوبع الأربعة بتهمتي السكر العلني، والتخدير.

    وتبين من خلال البحث الأولي أن القاصرين الأربعة احتسوا قنينة خمر من نوع "فودكا"، حتى الثمالة في فناء المؤسسة، في حين، اعترف المدعو (ح.ر)، المقيم بإيطاليا، أنه تعاطى حبوبا مهلوسة (القرقوبي) قبل أن يتناول الخمر، الذي مزجه صديقه (م.ف) بمشروب غازي. واتضح أن التلميذة (م.إ) وزميلتها في القسم الأول من التعليم الثانوي، المدعوة (ه.د)، أدليتا بهويتين مزيفتين إلى رجال الأمن عند إلقاء القبض عليهما، وهما في حالة تلبس، قبل أن تعترفا، بعد ذلك، باسميهما الحقيقيين، وقالتا إنهما خافتا أن يحصل التعرف عليهما وإعلام والديهما. وجرى إخطار أولياء أمورهما، إذ حضرت أم المتهمة الأولى، في حين رافق الأب الثانية.

    وذكرت (م.إ) أن أحد زملائها في الثانوية اقتنى قنينة خمر من مركز تجاري بالمدينة نفسها، وأهداها إياها، واحتستها مع أصدقائها الثلاثة في الدراسة، ورافقهم المدعو (ح.ر)، القادم من إيطاليا، الذي كان في حالة تخدير، جراء تناوله كمية من حبوب "القرقوبي".

    من خلال التحقيق التمهيدي، اتضح أن المتهم (م.ف) ذو سوابق عدلية، إذ توبع بتهم السكر، واستهلاك المخدرات.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=77775

     

Partager cette page