عذاب الآخرة يثير خلافا بليبيا

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 28 Décembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]
    الداعية الإسلامي الليبي أحمد القطعاني

    أثار نشر مقطع فيديو على الإنترنت مؤخرا ينفي فيه الداعية الإسلامي الليبي أحمد القطعاني عذاب يوم القيامة لعصاة المسلمين وغيرهم من الكافرين خلافا بين فقهاء الدين وأساتذة الشريعة.

    وظهر القطعاني في الشريط يقول لتلاميذه إن كل ما جاء من تهديد ومن وعيد هو من باب الشفقة والنصح من الله لهؤلاء الخلق، أما الحقيقة فهي غير ذلك، مؤكدا أن الله لن يؤذي أحدا، وأنه رحيم بعباده.

    أنصارالظلام
    ودافع القطعاني في أول ظهور إعلامي له بعد عاصفة التنديد والتعليقات عن أفكاره متهما من أسماهم "أنصار الظلام" بأنهم وراء هذه المكائد.

    وأوضح للجزيرة نت أن ما نشر على الإنترنت جزء يسير من درس طويل ألقاه منذ أكثر من عامين بمناسبة العيد مضيفا أن الأمر أشبه بمن اقتطف قوله تعالى "فويل للمصلين".

    وحذر المسلمين من الذين يكيدون للإسلام بنسج الدسائس ونشر الفتن والأكاذيب مؤكدا أنه لا ينكر أسماء الله الحسنى ولا عذاب النار محيلا في هذا الإطار إلى كتابه "تسهيل المرام"، لكنه ينكر ترويج ثقافة النظر إلى الله تعالى بعين الرعب والإرهاب وتصويره سبحانه كأنه "أوجدنا ليبطش
    بنا ويحرقنا بالنيران

    وسرد القطعاني العديد من الأدلة الشرعية على منهجه من القرآن الكريم وصحيح أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم مشيرا إلى قوله تعالى "ورحمتي وسعت كل شيء" وما جاء في الصحيحين "ما من عبد يشهد ألا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله صدقا من قلبه إلا حرمه الله على النار".


    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/EC5FD007-06BC-4396-A1FF-AEC3DF3031CC.htm

     

Partager cette page