عرض أول فيلم على الإنترنت عن "جوانتانامو"

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 14 Février 2006.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    لندن - العرب اونلاين - وكالات: ذكرت تقارير إعلامية أن الفيلم الذى أخرجه "مايكل وينتربوتوم"، عن معتقل غوانتانامو، سيكون أول فيلم يصدر على أقراص مدمجة، ويعرض على الشاشات وعلى الموقع ألإلكترونى فى الوقت نفسه. وذكرت البى بى سى أن فيلم "الطريق إلى غوانتانامو"، سيعرض للمرة الأولي، خلال مهرجان برلين السينمائى اليوم الثلاثاء، وسينزل إلى الأسواق فى التاسع من آذار/مارس المقبل".
    وسيوزّع الفيلم على أقراص مدمجة، ويعرض على الموقع الإلكترونى فى اليوم التالي، وفقاً لما ذكرته صحيفة "سكرين دايلى المتخصصة". وتنوى شركة "ريفوليوشن فيلم" والمنتج "أندرو إيتون" عرض فيلم "الطريق إلى غوانتانامو"، فى 30 دار عرض بشكل متزامن، إلى جانب أكبر عدد ممكن من شبكات التلفزيون الرقمية، فى الوقت الذى يقومون بوضع التفاصيل النهائية مع إحدى الشركات المتخصصة على الإنترنت لعرض الفيلم فى الوقت نفسه. ويروى الفيلم قصة ثلاثة مسلمين بريطانيين يسافرون لحضور حفل زفاف فى باكستان وينتهى بهم الأمر فى معتقل غوانتانامو، حيث يجرى التحقيق معهم للاشتباه بكونهم إرهابيين.

    alarabonline.org

     
  2. Friend

    Friend Bannis

    J'aime reçus:
    24
    Points:
    0
    Re : عرض أول فيلم على الإنترنت عن "جوانتانامو"

    Ila 3and baba8oum louj8 bach ijbdou tadniss kitab Allah, outta3dib liyawmi bichatta achkali8, oujami3 anwa3 l2i8anate ...imkan lfilm tkoun 3andou misda9iyya! Amma msaken ra8oum f l7abs bidouni mawjib 7a99 ..koulna 3arfin8a!
     

Partager cette page