عروض من منتخبات أوروبية وأفريقية لمواجهة أسود الأطلسي وديا

Discussion dans 'Maroc' créé par Caesar, 21 Octobre 2010.

  1. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    تلقى الاتحاد المغربي لكرة القدم عدة عروض من منتخبات أفريقية وعالمية لخوض مباراة ودية مع المنتخب المغرب في التاسع من شباط/فبراير المقبل ضمن استعدادات الفريق للمباراة المرتقبة أمام مضيفه الجزائري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012 .

    وذكرت صحيفة "الصباح" المغربية اليوم الخميس أن هناك مقترحا لمواجهة المنتخب التشيكي طبقا للعقد المبرم بين الجانبين والذي يقضي بإقامة مباراتين وديتين ذهابا وإيابا بين الفريق.

    والتقى المنتخب المغربي بنظيره التشيكي في شباط/فبراير 2009 باستاد محمد الخامس وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

    ويدرس الاتحاد المغربي عروضا أخرى من منتخبات من أوروبا وأمريكا الجنوبية عن طريق بعض الوكلاء ومن بينها المنتخب الألباني دون استبعاد إمكانية مواجهة أحد المنتخبات الأفريقية وفي مقدمتها المنتخب الليبي.

    وأبلغ الاتحاد المغربي المدرب البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني للمنتخب المغربي بهذه العروض لاختيار أفضلها للفريق قبل لقاء الجزائر.

    كما وجه الاتحاد رسالة إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لتذكيره بشأن السماح لبعض اللاعبين من أصول مغربية للعب للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

    ووقع عدد من اللاعبين المغاربة على وثيقة اللعب للمغرب قبل شهر ونصف الشهر لكن الفيفا لم يحسم بعد تسوية ملفاتهم.

    ومن بين هؤلاء اللاعبين يبرز كل من المهدي كارسيلا لاعب ستاندرد لييج البلجيكي وإسماعيل العيساتي (أرنهيم الهولندي) ونور الدين المرابط (أيندهوفن الهولندي) ونعيم أعراب (شارلوروا البلجيكي) وناصر شادلي (تفينتي أنشخيده الهولندي).

    ويرغب جيريتس في الحصول على موافقة الفيفا قبل الاعتماد على هؤلاء اللاعبين في مباراة أيرلندا الشمالية الودية يوم 17 تشرين ثاني/نوفمبر المقبل.


    via kooora
     
  2. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    Hilal a été éliminé hier en demi-finale, donc normalement Gerets va démissionner et va prendre les commandes de notre équipe nationale.

    3alah isde9 had khayna [41h]
     
  3. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    yl3bo m3a chi montakhab kif ma bgha ykoune ghir ykon 3ando m3a les coups de pied arrêtés, 8oma bach kaymarkiw dzayer o 8adak 8wa notre point faible
    ila zeeyerna8om f had l9adiyya ma3and8om mnine ykhchiw8a

    lbare7 dak sa3oudi ra2iss l8ilal, gal Gerets kenna 3arfino ghadi ymchi le 15 novembre, kenna kankedbo ghir bach n7miw nnafssiya dial lle3aba dialna [24h] mchakiiiiiiiiiiiil barztouna 3la walo [38h]
     
  4. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    l'entraineur dyal l'equipe olympique "verbrik", kaybaliya hay dir chi haja, bayna fih serieux et travailleur. mnin issali mena idereb l'equipe nationale
     
  5. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63

    khaf 3la nafssiya dial ses 11 joueurs
    et non responsables ma khafouch 3la nafssiya dial 40M dial cha3b
     

Partager cette page