عضو مجلس بلدي بالسعودية يستقيل احتجاجاً على "الاختلاط" بالعيد

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 2 Octobre 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    قدم أحد أعضاء المجلس البلدي في العاصمة السعودية الرياض استقالته احتجاجا على ما قال إنه اختلاط في ساحة الدوح بالعريجاء خلال احتفالات العيد، وذلك وفقا لتقرير إخباري الخميس 2-10-2008.

    وذكر الشيخ عبدالله السويلم في مسببات استقالته التي تقدم بها يوم الثلاثاء أن هناك اختلاطاً وعدم فصل ما بين الحضور من النساء والرجال في الساحة، مشيرا إلى أنه طالب على مدى عامين بتجاوز ما يحدث.

    غير أن شهود عيان خالفوا ما ذكره السويلم عن الاختلاط وأكدوا لصحيفة "الوطن " السعودية أن مقاعد الرجال منفصلة تماما عن النساء ولا يوجد اختلاط، مشيرين إلى وجود عدد من الدوريات الأمنية ورجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يراقبون المكان.

    وقال مقدم الحفل الممثل عبدالعزيز السكيرين إنه لم يوجد أي نوع من الاختلاط، وإن طبيعة العروض المقدمة في ساحة الدوح تتمثل في عروض شعبية وبهلوانية ومسابقات ولم يلاحظ اقتراب للنساء من الرجال مطلقا.

    من جانب آخر، حاول عدد من الشباب الذين كانوا ضمن حضور مسرحية تم عرضها على هامش احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر تعطيل عرض المسرحية احتجاجا على"وجود موسيقى في بعض لوحاتها ".

    وغادر هؤلاء الشباب المكان بعد أن باءت محاولاتهم ـ التي كانت تتردد من خلف ستارة العرض قبل بدء المسرحية ـ حذف اللوحات الموسيقية من مسرحية "شباب التحلية "بالفشل, حيث دخلوا في مفاوضات قصيرة مع عدد من موظفي الأمانة الذين يقومون بترتيب دخول وخروج الجمهور والحفاظ على النظام داخل المسرح وعندما لوح موظفو الأمانة بطلب تدخل قوات الأمن انسحبوا بهدوء تاركين أماكنهم.

    وقال أحد موظفي الأمانة المتواجدين في مقر المسرحية إن عدد اؤلئك الشبان كان قليلاً ولم يظهروا ميلاً إلى العنف, وأنهم ألحوا في طلبهم ثم انصرفوا تاركين أماكنهم شاغرة


    العربية
     
  2. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    مازال هناك رجال يخافون الله ويخشون من انتشار الفتنة والفساد بين المسلمين ولو بأ ضعف الايمان
     
  3. youssefrnlo

    youssefrnlo Bannis

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    0
    [24h].... sa3oudiya 3andi lihom 7all basit... i9asmo sa3oudiya 3la jouj... les femmes vivent au nord, et les hommes au sud du pays, ou l'inverse peu importe, et ils mettent des soldats au long de la frontière, comme ça ils sont sures makayen la "ikhtilat" la wlo...
    pathétique leur allergie aux femmes !!! katchedhom tbouricha.....
     
  4. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    htarem rassek a bnadem 3emrek tewsel el sa3odiya wala tewsel el martaba dyalhome bhalek li kherjo 3la had dine, les commentaires dyalek ma3endi mandirbihome f les sujets dyali !


    اللهم أرنا في المنافقين عجائب قدرتك
     
  5. youssefrnlo

    youssefrnlo Bannis

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    0
    7tarem rassek nta nit, a "bnadem"... les sujets dialek hiya la 3alle9tihom fbitek o b9iti katchouf fihom, hada c'est un site ouvert à tous les marocains, nta ghaless hna 3atiha ghi la propagande o bghiti tawa7ed ma ihdar !!
     
  6. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83


    ach men dalil 3andek bach had siyed taykhrej 3la dine.khouya bda tawzen klamek 9bel ma tgoulou l'nass.
    ach men 7e9 3andek bach tgoul lih ma ya3tich des commentaires 3la un sujet nta ghir jaybou men wa7ed ljarida w nachrou f un forum public.
    nhar yji yde9 3lik f bab darek w jri 3lih.
    sara7a diyal sidi rabbi rah nta lli khassek ta7tarem rassek.

    p.s: rak zedti fih bzaf.
     
  7. youssefrnlo

    youssefrnlo Bannis

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    0
    hada rah machi ghi zad fih...
     

Partager cette page