عقوبة ميلان قد تكون بخصم 7 نقاط من الموسم الق

Discussion dans 'Football' créé par forza1899, 23 Juin 2006.

  1. forza1899

    forza1899 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    المحامي ماتيا غراساني الذي يعتبر الأكثر خبرة في المحاكم الرياضية في إيطاليا تحدث بشكل مفصل عن العقوبات المتوقعة على الأندية الأربعة المرتبطة بشكل رئيسي في الفضيحة الكروية الإيطالية وهي يوفينتوس ، لاتسيو ، فيورنتينا وميلان .

    ويعتقد غراساني بأن التهم التي تواجه يوفينتوس تعتبر من الوزن الثقيل وعقوبتها لن تقل عن التهبيط لدرجات السفلى :" في هذا النوع من الإتهامات التي تكون المسؤولية فيها مباشرة فإنها لاتحتمل سوى خيارين ، إما البراءة أو الهبوط . في الخمسين سنة الماضية لم أشاهد هذا الكم الكبير من الإتهامات أبداً . في الحقيقة يوفينتوس متورط بشكل كبير وأعتقد بأن العقوبة الملائمة ستكون بإنزالة إلى السيريا سي ، خصوصاً إذا ثبتت كل هذه الإتهامات "

    وأضاف غراسياني :" لا يمكن أن نضع العقوبات التي ستواجة يوفينتوس بقدر المسواه مع فيورنتينا ولاتسيو ، حيث من المتوقع أن تكون عقوبة هذان الفريقان بالهبوط إلى السيريا بي مع خصم بعض النقاط في الموسم القادم "

    ويعتقد غراسياني بأن وضع الميلان هو الأقل خطورة من بين الفرق الأربعة :" جالياني متهم بمخالفة البند الأول ، وذلك من خلال تحملة المسؤولية فيما يتعلق بمياني . ويبدو بأن الميلان سيعاقب بخصم القليل من النقاط في البطولة الماضية أو القادمة و التي قد تصل إلى 6 أو 7 نقاط ، ولكن يجب أن تكون العقوبة مؤثرة لذلك من المؤكد أن تطبق على الموسم القادم 2006-2007 ، لأن خصم 6 أو 7 نقاط من البطولة الماضية 2005-2006 لن تؤثر على الميلان في الترتيب الذي يخولة أن يصبح بطل السكوديتو "​


     

Partager cette page