علودي:تأهلنا عن جدارة وأتمنى ملاقاة الودا&#15

Discussion dans 'Autres Sports' créé par youssfi3, 5 Janvier 2006.

  1. youssfi3

    youssfi3 Visiteur

    Inscrit:
    24 Décembre 2005
    Messages:
    350
    J'aime reçus:
    1
    أكد المهاجم الواعد سفيان علودي لاعب نادي الرجاء المغربي أن فوز فريقه على القادسية الكويتي بثلاثية نظيفة وتأهله إلى قبل نهائي دوري أبطال العرب أعاد الثقة للاعبي الفريق ، مشددا على أن التأهل جاء عن جدارة واستحقاق.

    وقال علودي في تصريحات خاصة لموقع Acl.tv : "تأهلنا إلى قبل النهائي جاء عن جدارة واستحقاق ، والفوز على القادسية جاء في وقته تماما ، إذ أن ثقة الفريق كانت قد اهتزت في الآونة الأخيرة بعد النتائج السلبية في الدوري المغربي ، إلا أننا استعدنا الكثير منها بعد فوزنا العريض".

    وكان الرجاء قد فاز يوم الأربعاء على القادسية بثلاثة أهداف نظيفة في إياب دور الثمانية ، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة 3-1 وينتظر الفائز من شقيقه المغربي الوداد والهلال السوداني.

    وعن أي من الفريقين يفضل أن يلاقي فريقه في قبل النهائي ، قال المهاجم الصاعد : "بالطبع أتمنى تأهل الوداد لقبل النهائي ، لأن ذلك سيضمن فريقا مغربيا في النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة".

    وأضاف : "مواجهة الوداد في قبل النهائي ستكون أصعب من مواجهة الهلال السوداني ، لكنها ستكون صعبة على الوداد أيضا مثلما ستكون صعبة علينا".

    جدير بالذكر أن المهاجم المغربي - 22 عاما - تألق بشدة مع "النسور الخضر" في الدوري المغربي وفي دوري أبطال أفريقيا وفي دوري أبطال العرب ، وهو ما حجز له مكانا في تشكيلة "أسود الأطلسي" استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالقاهرة.
     
  2. fhidou

    fhidou Citoyen

    Inscrit:
    12 Mars 2005
    Messages:
    1083
    J'aime reçus:
    1
    Re : علودي:تأهلنا عن جدارة وأتمنى ملاقاة الود&#157

    Pffffffff Match retour tl3ab lbare7 w lakhor taal 22 wla 21 Février
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.