عمرو مصطفي لـ" القاهرة والناس ": تامر حسني يشبه " اللمبي" ودمر الأغنية العربي

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 5 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    استضافت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها" فيش وتشبيه" الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس" الملحن والمطرب عمرو مصطفي الذي أكد ان عمرو دياب هو الأعلى مبيعا في سوق الكاسيت حتى الآن وقال : عمرو لو طرح شريط فاضي هيجيب مبيعات وهو الكبير فعلا ولا يصح ان نضع اسم تامر حسني مع اسمه ولا يوجد بعد عمرو دياب أي مغني أخر ولو كان يوجد بعده مغني فسوف يكون هناك فارق كبير وأعجبني البوم هشام عباس الجديد وبعت له رسالة أهنئه فيها وبعد هشام لم يقدم أي حد حاجة جديدة .
    "فالكل يصفي حسابه مع الكل " هكذا بدأ عمرو هجومه علي تامر قائلا : ما أقدمه مختلف عما يقدمه تامر حسني فهو المغني الوحيد في الوطن العربي الذي غني بهذه الطريقة فهو الذي غني لـ " آه " وكل فنان له شعبيته والذي زاد من شعبيه تامر هو التمثيل ومثله مثل " اللمبي " ، فتامر دمر الأغنية العربية.
    ظهر عمرو في بداية البرنامج مفعم بالغضب من تامر بشكل ملحوظ وعندما واجهته لميس بأنه سوف يخسر جمهور تامر حسني بهذه التصريحات رد قائلا : مش عاوز جمهور تامر حسني .
    فانا افتخر بأنني اثقف الناس بموسيقاي فانا أتباهي بعمرو دياب في البلاد الأخرى وأقول لهم هذا هو فننا وهذه رسالتنا
    نجم الجرجير
    ونفي عمرو بان موسيقاه مسروقة من أغاني أجنبية قائلا : تركيا أخذت مني موسيقاي ووضعت اسمي في البوم أشهر مغنيه بتركيا ، فانا المغني الوحيد اللي استضافه تلفزيون اسبانيا ،وأنا الموزع والموسيقي الوحيد الذي طلع علي تلفزيون بودابست علي الهواء ،كما نزلت أغنية "أول ما أقول " باللغة لاسبانية والعربية ، والكل يقدر يتأكد من صدق كلامي عندما يدخل علي موقع "فالا موزيك " فهذا هو عمرو مصطفي المصري.
    وأنا مش مغرور ، ولكني أوضح للناس من هو عمرو مصطفي ، فانا أتحدث مع الناس كل يوم عبر الفيس بوك وعبر الموقع الخاص بي وقبل ما اظهر بالبرنامج أخذت رأي الجمهور وقال لي: " متجبش سيرة تامر خالص " .
    وعندما بدأت لميس في الدفاع عن تامر قائلة : تامر يعبر عن جيله ،رد عمرو : لو دا من جيلي يبقي بلاش يقول علي نفسه نجم الجيل ، وأنا لم اقول يوما انه " نجم الجرجير" ولو هنقول ألقاب إذن فانا أسطورة الجيل لانني لحنت لعمرو دياب وسميرة سعيد والشاب مامي ، وأخذت 3 جوائز من الميوزك أورد ولما هوه يعمل كدا يبقي نجم الجيل ، وأنا لا أقارن نفسي به ، فانا أريد أن أنشئ جيل ملتزم، ولهذا عملت أغنية "مشربتش من نيلها" ولم اقل " خليها تأكلك " مثلا أو "نفسي اه " أوألحن لرزان مغربي ،
    دياب كبير
    ويكمل مصطفي كلامه قائلا : عملت أغنية "الكبير كبير" فهي أغنية عامة ولا يوجد فيها أي إيحاءات جنسية، لكي لا أكون مجرد منتقد ولكن أنفذ بالكلام والألحان .
    وأوضح عمرو انه لا يوجد مانع بان الملحن يغني قائلا : دائما الملحنون أصحاب أصوات جيدة وبيغنوا صح وأنا غنيت لأني في الوقت دا كان لازم اغني ، فانا لا ابحث عن الشهرة لأنني كنت ملحن مشهور جدا والحمد لله وكان جوايا حاجة لازم أوصلها ، فعبدالحليم حافظ كان لديه إحساس أكثر من الصوت ،ويعجبني صوت شيرين وتملك إحساس عالي ومن أحسن مطربات جيلها وبحبها وباحترامها جدا .
    ويقول عمرو : الآن افتقدنا الحب بين الفنانين بسبب حرب الانترنت وبطريقة بشعة فالمطربين الذين يؤجرون عصابات علي الانترنت ويزيفوا اسماء للإساءة لسمعة الفنانين ولن اذكر اسم أحدهم وهو يعرف نفسه.
    وغضب عمرو مصطفي عندما قسمت لميس الجمهور بين فريق عمرو دياب وفريق تامر حسني قائلا : لا يوجد فريق عمرو دياب وهناك فريق لحماقي وعمرو مصطفي وحسام حبيب لحد ما كل فينا يغني عشر البومات وينتهي عمرو دياب " .
    وأكمل عمرو مصطفي كلامه قائلا :علي الرغم من الخلافات التي بيني وبين عمرو دياب إلا إنني أحبه جدا فالأب علي خلاف مع ابنه والأخ مع أخوه لكنهم لا يكرهون بعض ونفي مصطفي تماما انه يغني بطريقة تشبه عمرو دياب فعمرو عمره ما هيقول " الكبير كبير "إطلاقا أنا اعرف دياب جيدا .
    وعندما واجهت لميس عمرو بخلافاته وضربت له مثلا بجمال مروان وسميرة سعيد قال: أنا مسامح جدا وانسي أي خلافات وهذه الخلافات من 2001
    وإستدرك: أنا أحب تامر علي المستوي الإنساني ولكني انتقد فنه وهو من حقه أن ينتقدني أيضا ، فانا زمان عملت أغنية في فيلم وكانت موظفة في سياق الفيلم وكانت تحمل دلائل جنسية لان من ستؤديها راقصة ولكني ندمت عليها
    وأنا حريص على أن اظهر أجمل ما عندي ولكن تامر يبرز الأوحش إعلاميا ، ووجه لتامر كلامه قائلا : وإذا بليتم فاستتروا .
    وفي النهاية أعلن إنه سوف يستعد لتقديم أغنية عن كاس العالم وسوف تكون مفاجأة للشباب .

    source

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    dima 3ajebni fe tamer hosny saraha hhhhh

    thnx jiji pour le partage
     
  3. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    j t'en pris:)
     

Partager cette page