عميد كلية الحقوق بمراكش يقدم استقالته إثر محاولة انتحار طالب بمكتبه

Discussion dans 'Scooooop' créé par RedEye, 7 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    مباشرة بعد محاولة انتحار فاشلة لأحد الطلبة داخل مكتب عميد كلية الحقوق بمراكش الأسبوع الماضي، قدم عبد اللطيف العطروز، عميد الكلية بالنيابة استقالته من منصبه لرئيس الجامعة

    وكان الطالب المذكور، قد صب داخل مكتب العميد كمية من البنزين في أنحاء مختلفة من جسده، قبل أن يتدخل بعض الموظفون ويمنعوه من إشعال النيران في جسمه.

    وبحسب مصادر من الكلية، فإن الطالب حاول الانتحار احتجاجا على تسجيله غائبا ضمن احدى صحح الامتحانات، وكانت إدارة الكلية قد أجرت بحثا وتحريا في الموضوع، غير أنها لم تعثر لا على ورقة الامتحان التي ادعى الطالب أنه سلمها للجنة الحراسة، كما ان توقيعه غير مسجل ضمن قوائم الممتحنين.

    وفي اتصال هاتفي بـ"عبد اللطيف العطروز" عميد الكلية المستقيل، أكد أن استقالته كانت بسبب المشاكل المتراكمة في الكلية منذ سنوات، وكذا غياب شروط العمل، والنقص الحاد في الموارد البشرية.
    وإلى ذلك، فقد علمت "منارة" أن رئيس الجامعة رفض استقالة العميد، علما أن مباراة اختيار عميد جديد لكلية الحقوق، قد تم تأجيلها الشهر الماضي، بسبب عدم توفر النصاب، إذ لم يتقدم بترشيحه لهذا المنصب سوى شخصان، في الوقت الذي يشترط في اختيار العميد تقديم ثلاث ترشيحات على الأقل.



    منارة

     
  2. ScoRPinA

    ScoRPinA Accro

    J'aime reçus:
    393
    Points:
    83
    machakiiiiil :sad:
     
  3. popo40

    popo40 Accro

    J'aime reçus:
    384
    Points:
    83
    On est rentré dans un consensus à tout les niveaux : emplois , administrations, écoles....qui doit absolument nous arranger si non c'est l'arrosage et l’étincelle.
    Des comportements enfantins voir schizophrènes surtout quand elles proviennent de soit disant étudiants ou élites, ce ne sont que de vrai assistés incapable de relever quelconques défis.
     
  4. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    koul ma kan al inssan mouta9af aktar koul ma kan 3orda l tsatya aktar [22h]
     

Partager cette page