عن الأحداث وعن نجاة الواف

Discussion dans 'Scooooop' créé par Le_Dictateur, 12 Juin 2007.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    كتب جلال عدناني في جريدة الأحداث المغربية أن نجاة الوافي مقدمة لالة العروسة سابقا أدت ضريبة انتقادها ل"مول الشكارة" واتهم جلال عدناني بناءا على مصادره الصحفية "صاحب برنامج لالة العروسة "بتسريب صور فيديو الرقص الخليع لنجاة الوافي والتي كان يعول عليها أن تقدم برنامجا تشاهده آلاف الأسر المغربية.

    واستمر جلال عدناني في تغزله بنجاة الوافي في مقاله ، مستعرضا التاريخ الفني التليد للممثلة نجاة الوافي ، والذي بدأ منذ سن الحادية سنة بالاستماع لأغاني الشيخ إمام واحمد قعبور ، إلى حصولها على شواهد في من المدرسة الوطنية الفرنسية للدراما ودبلوم عال في الإدراة والتسيير ، ونسي جلال عدناني أن يُذكُر قراء الاحداث أن برنامج لالة العروسة هو برنامج تشاهده الأسرة المغربية ولا يمكن أن تتكلف بتقديمه "منشطة" ثملة وترقص بخلاعة .

    ووجه جلال عدناني اتهاماته للجيل الجديد من الصحافيين والذي يعشقون حسب زعمه "تصفية الحسابات" مع عدم احترامهم لأخلاقيات المهنة ، المثير للأمر أن جلال عدناني لا يشتغل في جريدة التجديد ولكن في جريدة الأحداث المغربية والمختصة في بث النشرة الجنسية المدعوة ب(من القلب إلى القلب) والتي بنث مقرها الزجاجي ومطبعتها بدراهم المراهقين والمراهقات.

    ونعيد نشر مقال "هسبريس" مرفوقا بالفيديو الفضيحة والذي راسلنا بحوله الكثير من زوار الموقع

    فيديو فاضح يُخرج ديدان ونجاة الوافي من لالة العروسة

    طلعت علينا الممثلة المغربية المعروفة نجاة الوافي(الصورة) مؤخرا بحوار من ثلاث صفحات في مجلة الاحداث تي في وعلى بعد أيام من انطلاق برنامج لالة العروسة وبعد استبعادها من تقديم الموسم الثاني من البرنامج ، وذكرت "نجاة" للأحداث تي في أن استبعادها من تقديم لالة العروسة يرجع لقرار "مول شكارة" أي صاحب البرنامج

    ولا أدري لماذا لم يسأل الصحافي " جلال عدناني " الذي تغزل كثيرا في الممثلة "نجاة الوافي ونسي أن يسألها عن السبب الحقيقي وراء استغناء الشركة المنتجة عن خدمات "نجاة الوافي" و"عبد الله ديدان" والتي تعود إلى تسريب جهات ما فيديو "حفلة حمراء" تظهر فيه "نجاة الوافي" بلباسها المحتشم جدا وهي ترقص بخلاعة ، وتخدش معها صورة المقدمة الخجولة والمحتشمة والمرتبطة ببرنامج تشاهده الأسر المغربية ، بينما يظهر عبد الله ديدان في الفيديو "ثملا" يترنح بين أركان قاعة الحفل وأذرع الفتيات . لقد تميز برنامج لالة العروسة بخروجه عن نمط برامج تلفزيون الواقع التي ما فتأت مختلف القنوات العربية تتنافس في استنساخها و إعادة استنساخها عن تجارب التلفزيونات الغربية. حيث أتت الفكرة نابعة من صميم المجتمع المغربي، مجسدة بذلك المغرب الشعبي البسيط و الأصيل. بينما تُمعن تجارب أخرى في تقديم هذا المجتمع في أشكال غريبة و مشوهة، مختزلة إياه في سلوك لا يمثله بالضرورة ،سمة التميز هذه جسدها البرنامج أيضا عن طريق إشراكه لفئات عمرية مختلفة و متباينة، بعد أن اعتقد البعض أن تلفزيون الواقع هو جنس إعلامي شبابي. إذا كانت هذه هي سمات برنامج لالة العروسة والتي ضمنت له شعبية كبيرة لدى المشاهدين المغاربة حيث استطاع البرنامج التفوق على استوديو دوزيم ، فإننا نستطيع تفهم استغناء الإدارة المنتجة للبرنامج عن خدمات "نجاة الوافي" و"عبد الله ديدان" وعدم إسناد برنامج تشاهده ملايين الأسر المغربية لهؤلاء العينات من الممثلين والممثلات.

    لمشاهدة الفيديو انتظر التحميل


    Source - http://hespress.com/?browser=view&EgyxpID=1200
     
  2. Fanida

    Fanida OUM LYNA

    J'aime reçus:
    161
    Points:
    63
    Re : عن الأحداث وعن نجاة الواف

    ana eloughnya elli feddat m3aya i wach chi 7ed 3aref chkoun elli kayghaniha [24h]


    non plus serieuse, je trouve que des milliers de personnes font ca chaque soir, et ses acteurs sont des etres humains comme tout le monde.
    peut etre le seul reproche c'est que ces de personnalités publiques et il faut garder une certaine image.
     
  3. eldorado

    eldorado Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : عن الأحداث وعن نجاة الواف

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدين والآخرة ،

    had nass ki postent ce genre de choses sur le net bach ychawho bnadem khass y3arfo ana kolna dayrin lafdaye7 o saterna lah ..o manbghiwch chi wahed yafda8na.....ceux qui postent ce genre de choses ...sont des gens sadiques qui trouvent du plaisir en humiliant les autres ....ana ila jat 3leya supprimer cette video du forum ...
     
  4. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Re : عن الأحداث وعن نجاة الواف

    eldorado : sa7afa mab9a 3andha maydar [:Z]
     
  5. eldorado

    eldorado Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : عن الأحداث وعن نجاة الواف

    daba tji nouba dialhom ...yetchaw8o ta homa
     
  6. tyr_aruba

    tyr_aruba Accro

    J'aime reçus:
    140
    Points:
    63
    Re : عن الأحداث وعن نجاة الواف

    machi mouchkil ba9a sghira daba takbar wta3takaf tahiya [17h]
     
  7. acha3ir al majhoul

    acha3ir al majhoul Accro

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    63
    Re : عن الأحداث وعن نجاة الواف

    satroka ya rab
     
  8. manson10

    manson10 Visiteur

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    Re : عن الأحداث وعن نجاة الواف

    parfaitement d'accord avec eldorado. ces ignorants de journaleux creent des tensions futiles pour s'attirer une categorie de lectorat qui aime le voyeurisme. et puis personne ne s'est demande pourquoi cette animatrice ferait une gaffe dans une fete entre collegues ? pour moi la video ne montre rien. [33h]

    et mon message a hespress : faites votre boulot et amenez nous de vrais reportages et de vrais scandales politiques ou financiers au lieu de faire du voici a la marocaine !!
     
  9. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : عن الأحداث وعن نجاة الواف

    bien dit eldorado
     
  10. bidawi sga3e

    bidawi sga3e Touriste

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    18
    Re : عن الأحداث وعن نجاة الواف

    galik li kay chta7e makay khabiche la7ya dialo .....
     

Partager cette page