عودة إيتو لصفوف برشلونة

Discussion dans 'Barça' créé par osiris, 19 Juillet 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    عودة إيتو لصفوف برشلونة وسط حالة من الرفض والاضطراب

    قد يصبح اليوم السبت من أصعب الأيام في مسيرة النجم الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة الأسباني لكرة القدم والتي شهدت مزيج من النجاحات والإخفاقات.

    وانتهت العطلة الصيفية بالنسبة لإيتو ويستعد للعودة لكامب نو معقل فريق برشلونة حيث سيتم إخباره بشكل رسمي بعدم رغبة النادي به.

    ورغم كونه الهداف الرئيسي لبرشلونة في المواسم الأربعة الماضية بتسجيله 107 اهداف للفريق منذ انضمامه من صفوف ريال مايوركا عام 2004 وكذلك رغم مساعدته للفريق في الفوز بلقب الدوري الأسباني مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة فإن برشلونة سيخبر إيتو بضرورة الرحيل عن الفريق والبحث عن نادي جديد.

    وأشتهر برشلونة بترك لاعبيه بعد عدة مواسم من الانضمام للفريق حيث باع نجمه البرازيلي رونالدينيو إلى صفوف ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي.

    وقبل ثلاثة أسابيع انتقل البرتغالي ديكو النجم السابق للفريق إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.

    والآن جاء الدور على إيتو بعدما أكد جوسيب جوارديولا المدرب الجديد لبرشلونة أن "الأسد الكاميروني" إيتو أصبح غير مرغوب به في الفريق.

    وفقد ديكو وإيتو جزءا من شعبيتهما مع جماهير برشلونة بعد ادعاءات حول تعمدهما الحصول على بطاقات صفراء من أجل عدم المشاركة في المباراة التي خسرها الفريق 1/4 أمام غريمه اللدود ريال مدريد في أيار/مايو الماضي.

    بينما غاب رونالدينيو عن المباراة أمام ريال مدريد إثر تعرضه للإصابة التي أعرب العديد من الخبراء عن اعتقادهم بأنها مجرد ادعاءات.

    ومن المقرر أن يقوم جوارديولا اليوم بإخبار إيتو /27 عاما/ بعد رغبة النادي به قبل أن يجتمع به تكسيكي بيرجستاين السكرتير الفني لبرشلونة لسؤاله حول العروض التي تلقاها من الأندية الأخرى.

    ولم تبدي أي من أندية القمة في أوروبا اهتمامها بضم إيتو بسبب السمعة التي اكتسبها اللاعب.

    وقضى إيتو ورونالدينيو فترة عصيبة مع برشلونة في الموسمين الماضيين ووصفوا الهولندي فرانك ريكارد المدرب السابق للفريق بأنه "شخص سيء للغاية" وهددا في أكثر من مناسبة بالخروج من الملعب بعدما صدرت هتافات عنصرية ضدهما في المباريات خارج ملعب "كامب نو".

    وقضى إيتو معظم الأسبوع الماضي في طشقند للتحدث بشأن "عرض رائع" تلقاه من فريق كوروفتشي بطل الدوري الأوزبكي.

    واستقبلت وسائل الإعلام الأسبانية نبأ انتقال إيتو للدوري الأوزبكي بحالة من الذهول والسخرية.

    ويبذل خوسيه ماريا ميسالس وكيل أعمال إيتو جهودا كبيرة للبحث عن عروض جدية لموكله.

    وقد يكون مانشستر سيتي الإنجليزي الذي فشل في الفوز بصفقة رونالدينيو مهتما بضم النجم الكاميروني لتدعيم خط هجوم الفريق.

    ورجحت وسائل الإعلام الصادرة من إقليم قطالونيا اليوم حدوث عملية مقايضة مع توتنهام الإنجليزي عن طريق ضم نجمه ديميتار برباتوف.

    ويبدو أن فكرة مبادلة إيتو بإيمانويل اديبايور نجم ارسنال الإنجليزي قد انتهت وكذلك الأمر بالنسبة لفلورنت مالودا والإيفواري ديديه دروجبا نجمي تشيلسي الإنجليز


    Kooora

     
  2. ringo

    ringo Accro

    J'aime reçus:
    196
    Points:
    63
    j'ai vu ds les news tout à l'heure que le Club Uzbaki A déboursé une somme de 40 millions $ pour un contrat de 4 ans ac ETO , et 10 millions $ prime de signature : mais ETO a refusé en prétendant qu'il cherche un championnat + prestigieux.
     
  3. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    4 ans en uzbakistan veut dire la ruine de sa carriere .

    cette info datait je pense d'hier ICI (en bas de la page )
    merci de l'info
     
  4. annous

    annous Guest

Partager cette page