غنٍ أمريكي شهير يطلب من "إخوانه السعوديين" نفطا مجانيا لطائرته

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 2 Septembre 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]

    فاجأ المغني الامريكي الشهير شون كومز، المعروف بـ "ديدي" معجبيه ببث "فيديو كليب"، يعلن فيه التخلي عن التحليق بطائرته الخاصة، مناشدا "الإخوان السعوديين والأخوات السعوديات" بتقديم النفط "مجانا".

    ويعتبر "ديدي" من أشهر نجوم غناء الـ "هيب هوب" في أمريكا والعالم. وقدأصاب نجاحاً في مهنته إلى درجة أنه أضحى يملك طائرة خاصة. ولكنه، رغم اعتباره السعوديين والسعوديات "إخواناً وأخوات"، إلا أنه يحمّل المملكة سبب ارتفاع سعر النفط في العالم. وهو ما دفعه، بحسب ما يقول في الاغنية، إلى التخلي عن التحليق بطائرته الخاصة، والاستعاضة عنها باستخدام الطائرات التجارية، كنتيجة لغلاء النفط.

    وقال المغني إن الرحلة على متن طائرته الخاصة، بين نيويورك ولوس انجلوس كلّفته 200 ألف دولار، بحسب صحيفة "الحياة" الثلاثاء 2-9-2008.

    ويظهر "ديدي" على الشريط وهو يصعد إلى طائرة ليجلس في أحد مقاعد الدرجة الأولى ملوحاً للمشاهدين بإذن صعود الطائرة. ويقول: "قولوا لمن سيكون رئيساً للولايات المتحدة نحن بحاجة إلى خفض أسعار البنزين".

    ويضيف: "قولوا بالصوت العالي لجميع إخواني وأخواتي من السعوديين وإلى كل الأخوات والإخوان في جميع الدول التي تملك نفطاً هل يمكنكم أن تتفضلوا عليّ بإرسال نفط لطائرتي النفاثة؟ سأقدِّر ذلك


    العربية
     

Partager cette page