غوارديولا : شعور ميسي بالضغط هو ما يبعد عنه الملل

Discussion dans 'Espagne' créé par BOLK, 4 Août 2009.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]

    عبر مدرب فريق برشلونة جوزيف غوارديولا عن سعادته لبدء النجم السويدي إبراهيموفيتش بأول حصة تدريبية مع فريق برشلونة منذ التحاقه بالفريق قبل أيام. يذكر أن اللاعب قد أصيب في يده قبل انتقاله الى برشلونة و أجريت له عملية جراحية جعلته يغيب عن تدريبات الفريق الكتالوني في الأيام القليلة الماضية .

    من جهة أخرى ، فقد نفى غوارديولا أن يسبب وجود إبراهيموفيتش في الفريق في تخفيف الشعور بالمسؤولية لدى الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الأول في الفريق مضيفاً بالوقت نفسه بأن الأفضل لميسي هو أن يلعب دائماً تحت ضغط شعوره بمسؤولية قيادة هذا الفريق لأن عدم شعور ميسي بالضغط يسبب له الملل على حد وصف المدرب الكتالوني.

    كما استثنى غوارديولا أي فرصة لمشاركة إبراهيموفيتش في أي من اللقاءات القادمة التي سيلعبها الفريق في الولايات المتحدة ، و عبر عن سعادته لقدرة ابراهيموفيتش على تسجيل 9 أهداف من التسديدات العشرة التي قام بها باتجاه المرمى بالرغم من أنه أردف مازحاً " كنت قد طلبت من الحراس مساعدته في التسجيل من أجل اكتساب الثقة "

    كما أضاف غوارديولا بأن الفريق يحتاج أن يعرف إبراهيموفيتش كما يحتاج هو ذلك واصفاً في الوقت نفسه اللاعب بأنه لاعب هادئ و يحاول الإندماج بأسرع وقت ممكن.

    في الوقت نفسه ، طالب غوارديولا من لاعبي الفريق الجدد عدم الشعور بالضغط لمشاركتهم بالفريق الأول و أن يلعبوا بكل هدوء و استمتاع من أجل تقديم الأداء المطلوب ، و شدد ايضاًعلى قيمة مشاركة اللاعبين الشباب في تدريبات الفريق الأول من خلال قوله بأن تدريبات الشباب في هذه الفترة مع لاعبي الفريق الأول افضل من التدرب لمدة سنة مع لاعبي الفريق الثاني.

    و في نهاية حديثه، طالب غوارديولا بالمزيد من الوقت لعودة انيستا - المصاب منذ الموسم الماضي - إلى المشاركة في مباريات الفريق حيث يخوض الإسباني نظام تعافي متكامل خاصة بعد اصابته بفيروس قبل ايام تسبب له بفقدان الوزن و يتوقع اكتمال تعافيه منه خلال اسبوعين


    Kooora

     

Partager cette page