غوارديولا يهدي الفوز بنهائي دوري الأبطال إلى مالديني و الطليان

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par oisis73, 28 Mai 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    غوارديولا يهدي الفوز بنهائي دوري الأبطال إلى مالديني و الطليان

    [​IMG]

    إستطاع نادي برشلونة الإسباني من الفوز على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل لاشيء يوم أمس في روما بإيطاليا ، و بعد الفوز باللقب تحدث مدرب الفريق بيب غوارديولا و عبر عن سعادته بالفوز باللقب .

    و من أول الأشياء التي تحدث حولها كان المدينة التي يتواجد بها حالياً و الكرة الإيطالية و إعتزال اللاعب باولو مالديني نجم الميلان ، حيث قال لقناة ( الرأي سبورت ) الإيطالية " أنا أهدي هذا الفوز إلى الكرة الإيطالية و إلى باولو مالديني ، الذي لا يحتاج للقلق فلديه إعجاب كبير في أوروبا " .

    و يذكر بأن قائد الميلان مالديني شارك في لقاءه الأخير بملعب الميلان ( السانسيرو ) يوم الأحد الماضي أمام روما ، و لاقى إهتمام إعلامي كبير و تواجد جماهير أكبر ، لكن في بداية الإحتفال و بعد نهاية المباراة قامت مجموعة من جماهير الميلان المعروفة " بكورفا سود " بإهانة مالديني بعد أحداث جرت بين طرفين في السابق حتى افسدت ذلك الحفل .

    كما يذكر بأن غوارديولا يعرف مالديني خلال فترته إحترافه في إيطاليا ، حيث أنه لعب في نادي بيريشيا و روما خلال فترة معينة ، و قد قال غوارديولا أيضاً " أنا أعيش فرحة كبيرة ، و كان من دواعي سروري أن يفوز أمام روما ، حتى يعانق الإيطاليين كلهم " .


    kooora
     

Partager cette page