غوراديولا: إبرا & ميسي: أسلحة الحرب العالمية الثالثة

Discussion dans 'Espagne' créé par BOLK, 2 Mars 2010.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]

    أكدّ المدرّبْ الإسباني بيب غوراديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أنّ الوافد الجديد لصفوف النادي الكاتالوني في بداية الموسم الحالي زلاتان إبراهيموفيتش ما زال يحتفظ بـ 90 % منْ قوّته الحقيقة، مشيراً إلى أنّ مستوى إبرا الحقيقي سيبدأ في الظهور اعتباراً منْ الجولة المُقبلة منْ منافسات الدوري الإسباني.
    وأشارّ غوراديولا خلال حديثه مع صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الكاتالونيّة إلى أنّ صافرات الاستجان التّي أطلقتها جماهير "البلوغرانا" في وجه إبراهيمويفتش خلال المباراة الأخيرة لبرشلونة في مسابقة الدوري أمام نادي ملقة لم يكُنْ يستحقه؛ا نظراً لابتعاد معظم لاعبي الفريق عنْ مستواهم في تلك المباراة.
    وشددّ غوراديولا على أنّ إبراهيمويفتش ما زال يحتفظ بالكثير على الرغم من ابتعاده في الفترة الأخيرة عن تسجيل الأهداف، إلاّ أنّ ذلك قد يكون دافعاً قوياً له لكيْ يُقدم الأفضل في المراحل الأخيرة من المسابقة وأعتقد أنّ هذا هو الأهم بالنسبّة لنا.
    وذكر غورديولا قائلاً: " أعتقد أنّ إبراهيموفيتش لاعب مميز ولايحتاج لمساعدة لكيْ يثبت أحقيته في ارتداء قميص "البلوغرانا"، لكنه كان يُعاني منْ نُقصان الثقّة بالنفس، وهو الأمر الذي دفع زميله بالفريق ليونيل ميسي لمنحه الكرات الرائعة لكيْ يستعيد شهيته في تسجيل الأهداف، وأن حدث ذلك فأعتقد أنّ الحرب العالمية الثالثة ستبدأ اعتباراً من الإسبوع المقبل".

    artonline.tv

     
  2. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    Le barça a recommencé les negociation avec Villa, disant qu'il peut occuper extreme gauche
     
  3. Admin

    Admin Administrator Membre du personnel

    J'aime reçus:
    539
    Points:
    113
    Une vraie arnaque ce Brahim :mad:
     
  4. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    je suis d'accord avec guardiola
    peut etre c'est sa stratégie de diminuer l'attention des autres equipes à ibra vu que dans tout les matchs ont voit 1 seul joueur qui garde ibra, alors que 3 gardent messi, donc si vraiment tout ça est une suprise que guardiola reserve au grandes equipes
    fa kangoulih bravo :)
     
  5. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    non pas du tout.
    Il faut juste qu'il aie une condition physique plus forte, parceque si tu rends compte, en italie, il attaquait une fois dans chaque 5min, mais au barça c presque chaque 1 min, en plus il a d'utre tache, il doit pressioner, ouvrir les bandes, aider un peu en milieu de terrain, et à la fin de chaque tu regardes Ibra tres tres fatigué. Un petit de temps et tu verras à Ibra à 100%.
    Keita il lui a fallu 1 an, Abidal 2 ans pour avoir ce haut niveau qu'il a aujourd'hui (avant il etait comme "btata").
     
  6. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    darro khatro mni safro 3lih f cam nou <D

    kon kane f madrid yssaf9o lih wakha ma ydir walo <D

    viscaaaaa catalan ma taynaf9ouch wakha tswa malyoun khassak tjib l3azz ola k7aaaz <D


    ps : 3amerkom chefto la33ab kharej b 7amra o taysafa9 lih jomhour [24h] [24h]
     
  7. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    hadak muniesa, derri 3ad awl match hayel3b jra 3lih l'arbitre apres 3 min de jeu.
     
  8. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    صدق أو لا تُصدق : " بداية إبرا مع برشلونة قد تكون الأفضل له شخصيآ " !!

    [​IMG]

    تقرير حصري وخاص في الفورسا بارسا ...

    في صريح العبارة وبسبب الإنتقادات المُتجهة دومآ للاعب النادي الجديد إبرا , شدني الأمر لأكشف تاريخ هذا اللاعب مع كُل الفرق التي تواجد فيها وماذا قدم في الموسم الأول , لأن كما يعلم الجميع الموسم الأول هُو الأصعب للاعب حيثُ تتغير عليه أُمور كثيرة .

    اللاعب السُويدي بدأ مشوار حياته الكُروية مع نادي مالمو السُويدي موسم 1999 , إبرا يومها شارك في "6" لقاءات ولم يُسجل سوى هدف وحيد مع الفريق .. " طبعآ بدايته مع النادي الكتلوني برشلونة أفضل " .

    اللاعب إنتقل لأياكس بعد ثلاث مواسم مع نادي مالمو السُويدي , وفي موسم 2001-2002 خاض إبرا اولى مواسم الإحترافية وشارك مع نادي أياكس في 24 لقاء ولم يُسجل سوى "6" أهداف , وفي كأس هولندا خاض "3" مُباريات دون سجل تهديفي , وعلى الصعيد الاوروبي خاض إبرا "6" مُباريات وسجل هدفين , بمجموع 33 لقاء وثمانية أهداف .. " طبعآ أرقامه مع النادي الكتلوني برشلونة أفضل " .

    بعد أياكس وأربعة مواسم قضاها إبرا في الدوري الهولندي , أخذ شهرة إبرا مرحلة جديدة والسيدة العجوز هي العنوان , إبرا مع نادي يوفنتوس وفي أول موسم له سجل "16 هدفآ" من 35 ظهور له في الدوري المحلي بتشكيلة اليوفنتوس , طبعآ إبرا سجل كُل تلك الأهداف في الدوري الإيطالي , حيثُ لم يُسجل أي هدف من "10" لقاءات خاضها في دوري الأبطال , وفي كأس إيطاليا لم يشترك في أي لقاء ..

    بعد موسمين في يوفنتوس والحادثة الشهيرة في الكالتشو وهبوط يوفنتوس للدرجة الثانية إبرا قرر عدم التضحية والإنتقال من يوفنتوس , لم يكون الرحيل بعيدآ فإنتقل من تورينو إلى ميلانو وبلتحديد لنادي إنتر ميلان , وفي موسمة الأول سجل إبرا "15" هدفآ من خلال 27 لقاء في الكالتشو , وفي كأس إيطاليا ظهر في مُناسبتين ولم يُسجل , وعلى صصعيد دوري الأبطال ظهر في سبعة مُناسبات ولم يُسجل أي هدف ..

    حاليآ إبرا يقضي موسمة الأول مع نادي برشلونة وكُل الأرقام التي ظهرت تؤكد أن إبرا قادر على تحقيق أفضل بداية له تهديفيآ مع كُل الأندية التي تواجد فيها , حيثُ بدايته مع برشلونة أفضل من بدايته مع مالمو وأياكس المُتواَضعه , وقادر على تحطيم رقم اليوفنتوس الذي سجل من خلاله "16" هدف , فهو بلأساس يبعد بهدف واحد عن مُعادلة رقمه في اليوفنتوس .

    إبرا حاليآ مع البارسا يُعادل رقم ناديه السابق إنتر ميلان , حيثُ سجل إبرا لغاية اللحظة "15" هدفآ في كُل البُطولات مع العلم أن إبرا مع الإنتر سجل "15" هدفآ فقط في الدوري والبطولات الأُخرى رصيده خالي , لكن لو نظرنا لإبرا مع الإنتر خاض 27 لقاء في موسمة الأول ومع برشلونة لغاية اللحظة خاض 20 لقاءً وفي 17 منها كان أساسيآ , أي إبرا لغاية اللحظة ينقصه 7 لقاءات مع برشلونة ليُعادل رقم إنتر في 27 مُشاركة , وطبعآ لو حصل هذا إبرا قادر في 7 لقاءات أن يُسجل ثلاثة أهداف في الدوري ليُحقق رقم أفضل مع ناديه الحالي مما سبق تحقيقه مع إنتر ميلان .

    طبعآ سجل إبرا مع يوفنتوس هُو أفضل بداية له حيثُ سجل "16" هدفآ وكلها في الكالتشو ورصيده خالي من الأهداف على صعيد الكأس ودوري الأبطال , لكن لو نظرنا لمُعادلة بسيطة إبرا لو إشترك بكُل لقاءات البارسا القادمة لم يُحقق رقم مُشاركته مع يوفنتوس في 35 لقاء , لكن إبرا قادر في 14 جولة تبقت تحقيق أكثر من أربعة أهداف لتحطيم رقم يوفنتوس التهديفي , مع العلم لو نظرنا لرصيد إبرا الحالي مع برشلونة هُو "15" هدف أي يبعد بهدف عن مُعادلة رقمة الشخصي مع يوفنتوس وهذا ليس بلصعب على مُهاجم من طراز إبرا .

    إبرا مع نادي برشلونة لديه أيضآ أفضلية أنه سجل من أول موسم هدف في كأس الملك وهذا ما لم يحدث له مع أي نادي تواجد فيه من أول موسم , كما سجل هدفين في دوري الأبطال وهذا أيضآ لم يحدث له مع أي نادي تواجد فيه من أول موسم , مع العلم أن إبرا مع النادي السويدي لم يتواجد في البُطولات الاوروبية .



    sauce : forcabarca
     
  9. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    ibra un grand joueur mais il a besoin du temps encore

    le rythme des matches en calcio ç ps le même en espagne alors il a besoin du temp et il faut l"encourager :)
     
  10. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    rah teme3ena SI Brahim avec les buts li marka fi le début dyal championnat mais son niveau a baissé ces derniers temps ça c sur o
    en plus il perd des ballons betement et des fois kay ban te9il o tayedeye3 3ela sehabo les occas netemena hadechi li gal Guardiola yeteha9a9
     

Partager cette page