غوراديولا: لقد جعلنا الكثير من الناس سعداء

Discussion dans 'Espagne' créé par oisis73, 3 Mai 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    غوراديولا: لقد جعلنا الكثير من الناس سعداء

    [​IMG]

    اكد مدرب برشلونة بيب غوارديولا الذي كان مبتهجا بشكل واضح بعد نهاية المبارة بانه جد راضٍ عن الفوز الكبير في البرنابيو، وان الفريق جعل الكثير من الناس سعداء.

    " أنا سعيد جداً, انه واحد من اكثر ايام حياتي سعادة. ان تأتي الى هنا و تقدم مباراة كبيرة هو امر ليس بالسهل، و ما يثيرني اكثر هو اننا جعلنا كثير من الناس سعداء، اشعر بسعادة غامرة", بهذه الكلمات عبر مدرب برشلونة عن شعوره بعد الفوز الكبير في البرنابيو والذي جعل الفريق يقترب اكثر فاكثر للظفر بلقب الدوري الاسباني.

    بيب غوارديولا اراد ان يبين و يوضح فوق كل شيء شجاعة اللاعبين التي ظهرت في الملعب، حيث قال : " في البرنابيو, الطريقة الوحيدة للفوز هي الشجاعة, وانا سعيد لاننا كنا شجعان. بعد ال 1-0 امتلكنا الكرة و صنعنا عدة فرص، لقد كانت لدينا الفرصة لاخذ خطوة كبيرة, والفوز هنا ليس بسيطاً ابداً. لقد كنا مخلصين، كما كنا طوال السنة لافكارنا فذهبنا لتحقيق الفوز. أنا اقدر شجاعة اللاعبين, و المستوى العالي من التركيز و الحضور الذهني".

    غوارديولا اشار الى ان فريق خواندي راموس " لم يرمي اسلحته ابداً", ونوه الى ان برشلونة كان محظوظاً لانه " احرز الهدف الرابع بشكل سريع جداً". و اضاف : " يجب علي ان اهنيء ريال مدريد، لقد قمنا هنا بعمل خطوة كبيرة نحو اللقب, الا ان عظمة فريق مثل ريال مدريد منعتنا من الاقتراب من اللقب بشكل مبكر". ومن ثم حدد ان " الفريق ما زال لديه القليل لينهي بشكل ممتاز هذه السنة. لا يمكن ان نتراخى و نرضى الان, لاننا اقتربنا كثيراً".

    و فيما يتعلق بالفريق الابيض, غوارديولا علق قائلاً " هم لديهم العديد من المميزات، فهم قادرين على قتلك اذا هاجموا، و لهذا تحدث مع اللاعبين عن اهمية ان نكون يقظين طيلة المبارة وان لا نترك الفرصة للاعبي الريال بان يهاجموننا باستمرار لانهم باستطاعتهم ان يقتلوك اذا كنت تائهاً او فاقداً للتركيز. لا يمكنني ان انكر انني سعيد جداً بسبب ما قدمناه في الملعب".

    مدرب برشلونة شرح التغييرات التكتيكية التي قام بها بوضع ميسي في الوسط و ايتو على اليمين قائلاً " لقد تحدثنا حول تفصيل صغير و ذلك بوضع ميسي في الوسط و ايتو في الجناح الايمن. من مشاهدتنا للمبارايات, لاحظنا ان غاغو و ديارا سيراقبان تشافي بشكل مكثف, وهذا سيعطي فرصة لميسي في وسط الملعب, كما انه سيعطي مساحات لهنري و ايتو, وهم لاعبون قادرون على عمل كل شيء. انهم يجعلون كل شيء يبدوا بسيطاً, رجال مثل ميسي, تشافي و انيستا قادرين على تنفيذ الافكار الجيدة التي تمتلكها".

    وعن المباراة المصيرية لاياب نصف دروي الابطال ليوم الاربعاء المقبل و التي ستقام في الستانفورد بريدج تحدث جوزيب غوارديولا فقال :" ان نتيجة مباراة البرنابيو ستأثر بشكل ايجابي على الفريق, و كما عمل الفريق طوال هذا الموسم, فإننا سنذهب الى الستانفورد بريدج من اجل التأهل"، و اضاف :" سنذهب من اجل الفوز بطريقة هجومية لنتأهل لنهائي روما، و تشلسي يعلم هذا جيدا". و حول سؤال فيما اذا كان اللاعبون يشعرون بالاجهاد و الخوف من التعب بسبب القتال في المباريات المهمة، اجاب غوارديولا : " عندما يلعب اللاعبون من اجل التأهل الى روما و الذي اصبح قريباً, فإن التعب و الخوف غير موجودان". و في الجهة الاخرى، اوضح غوارديولا ان هنري عانى من كدمة في ركبته اليمنى اثناء المباراة و بيكيه تعرض لاخرى في منطقة الردف, و كلاهما سيكونان جاهزان لمقابلة يوم الاربعاء المقبل.



    kooora

     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    Mais aussi des malheureux .
     

Partager cette page