غوغل إيرث لاختيار موقع مناسب... للانتحار

Discussion dans 'Faits divers' créé par kamusta, 22 Mai 2009.

  1. kamusta

    kamusta al itijah almo3akis

    J'aime reçus:
    17
    Points:
    0
    قاد البريطاني ديفيد غرانت سيارته مسافة تزيد على 300 كيلومتر وقصد مكاناً مناسباً للانتحار اختاره من موقع 'غوغل إيرث'، وأفادت صحيفة 'دايلي تلغراف' البريطانية ان غرانت، وهو عامل في متجر لبيع قطع السيارات، توجّه إلى دارتمور للانتحار بعدما طبع صوراً لمكان انتحاره من الموقع الإلكتروني.
    وأظهر تحقيق ان الرجل طبع أيضاً ملاحظات عن مخاطر الكربون، لذا استخدم الغاز لخنق نفسه في سيارته، وخطط غرانت (40 عاماً) بدقة شديدة لموته، وترك أوراقاً بقياس 'ايه 4' على سيارته طالباً من الناس عدم فتح الباب.
    وعثر على الرجل الأعزب في سيارته قرب وايدكومب في ديفون، ووجد أشخاص سيارته مليئة بالغاز وحاولوا إخراجه، لكنه توفي جراء التسمّم من غاز الكربون الأحادي، وكتب غرانت على سيارته لافتات مثل 'خطر، لا تدخلوا مهما كان الثمن، ثاني أكسيد الكربون يقتل'، كما وجدت الشرطة ورقة فيها أسماء تفصيلية عن أقارب الرجل.
    وقال رئيس الشرطة سايمون كنوت انه عثر في السيارة على صور جوية للمنطقة طبعت من الإنترنت، أما المحقق مايكل بروير فقال 'أعدّ كل شيء بدقة متناهية'، وسجّل الطبيب الشرعي أيان أرو الحالة على انها انتحار، قائلاً ان غرانت 'خطط للأمر باحتراف كبير'.
    (لندن - يو بي آي)


     

Partager cette page