فابريجاس مستعد "لأكبر تحد" مع عودته الى صفوف برشلونة

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 15 Août 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    عبر لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريجاس بسعادة كبيرة عن استعداده "لأكبر تحد في حياته" بعد أن أكمل صفقة انتقاله من ارسنال إلى برشلونة اليوم الاثنين.

    ووضعت الصفقة حدا لعملية انتقال استمرت لفترة طويلة من الزمن لينجح برشلونة بطل اسبانيا والنادي الذي ترترع في صفوفه فابريجاس في الحصول على خدماته بعدما سعى لضمه طيلة ثلاث سنوات.

    واجتاز لاعب وسط منتخب اسبانيا الفحص الطبي وتم تقديمه لوسائل الإعلام وسط 30 ألفا من مشجعي برشلونة في استاد نوكامب ليعود للنادي الذي تركه في 2003 حين كان عمره 16 عاما فقط.

    وقال فابريجاس للمشجعين بعد أن وقع عقدا لخمس سنوات "انتظرت هذه اللحظة لفترة طويلة. إنه يوم خاص جدا. أعرف أن كثيرين منكم شعروا باستياء حين رحلت لكني هنا الآن لأخوض أكبر تحد في حياتي. بعد ثماني سنوات من الغياب أتمنى أن أترك لكم جميعا ذكريات مميزة عديدة."

    وقال جوسيب ماريا بارتوميو نائب رئيس برشلونة إن النادي دفع 29 مليون يورو (41.22 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما وإن ارسنال سيستحق خمسة ملايين يورو أخرى في حالة فوز برشلونة بلقبين في دوري الدرجة الأولى الاسباني وبلقب واحد في دوري أبطال اوروبا في وجود فابريجاس.

    كما سيحصل النادي الانجليزي على مليون يورو أخرى عن كل عام في عقد اللاعب ستسدد من راتبه.

    وقال بارتوميو "الصفقة كانت أكثر تعقيدا مما اعتقدنا. بالإضافة إلى 29 مليون يورو نجحنا في رفع العرض الأصلي الذي قدمناه بفضل الدفعة التي قدمها سيسك نفسه."

    وقدم فابريجاس الشكر لمدربه الجديد بيب جوارديولا ولمدربه السابق ارسين فينجر الذي ضمه من اكاديمية الناشئين في برشلونة.

    وأضاف فابريجاس للصحفيين "أريد أن أشكر بيب جوارديولا على الجهد الذي قام به وعلى الثقة التي منحها لي. أنا مستعد للانتقال الآن. لم أكن مستعدا قبل عامين أو ثلاثة أعوام. كانت أمامي خيارات عديدة لكني اخترت أصعبها. كنت أعرف أني أريد أن أكون مع أفضل فريق في العالم."

    وتابع "فينجر شخص مميز. يكون دائما كأب ثان بالنسبة لي لأنه قدم لي كل شيء في كرة القدم. لديهم صورة سيئة عنه هنا لكن السبب في وجودي هنا يرجع بصورة كبيرة له. سيكون دائما في عقلي وقلبي."

    وقال فابريجاس إنه لم يتمكن مطلقا من إبلاغ مشجعي ارسنال بما كان يحدث مفسرا ذلك بأن النادي قيده.

    وقال "أنا آسف لأني لم أستطع الحديث معهم وأشعر بالحزن بسبب رحيلي لأني قضيت ثلث مسيرتي مع الكرة هناك.. ثماني سنوات. كانت لحظة حزينة لي لكن الحياة تستمر. أشعر ما يحزنني هو أني لم أفز بأي لقب كقائد لأرسنال لكني متأكد أن ارسنال سيكون فريقا قويا مرة أخرى."

    ولم يلعب فابريجاس مع ارسنال حين فاز الفريق اللندني بالدوري في 2004 لكنه فاز بكأس الاتحاد الانجليزي بعدها بعام واحد.

    وسيخوض اللاعب أول تدريب مع برشلونة في وقت لاحق اليوم حين يستعد بطل الدوري الاسباني لإياب كأس السوبر المحلية ضد غريمه التقليدي ريال مدريد بعد غد الأربعاء.

    وتعادل الفريقان 2-2 في مباراة الذهاب أمس الأحد.

    وقال فابريجاس "أنا مستعد للعب. يتوقف الأمر على المدرب لكني مستعد للقتال من أجل كل شيء."



    kooora


     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48

Partager cette page