فالنسيا يسقط بلد الوليد ويحافظ على المركز الثالث في الدوري الأسباني

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 6 Février 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    حقق فالنسيا فوزه الثالث على التوالي بملعبه وتغلب على بلد الوليد 2/صفر اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم ليحافظ على المركز الثالث في جدول المسابقة.

    وسجل إيفر بانيجا وديفيد فيا هدفي المباراة في الدقيقتين التاسعة و30 ليقودا فالنسيا إلى الفوز الثمين الذي رفع رصيد الفريق إلى 42 نقطة من 21 مباراة وذلك بفارق ست نقاط أمام أشبيلية وثماني نقاط أمام كل من ريال مايوركا وديبورتيفو لاكورونا.

    وقال لاعب فالنسيا المخضرم ديفيد ألبيلدا "نحسن مستوانا في المباريات التي نخوضها بملعبنا.. وكان ذلك أمرا مهما إذا أردنا إنهاء الموسم في مركز متقدم بجدول الدوري الأسباني".

    وأشاد ألبيلدا كثيرا بزميله فيا الذي يقتسم صدارة هدافي الدوري الأسباني حاليا بالتساوي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وذلك برصيد 15 هدفا لكل منهما. وقال ألبيلدا إن فيا مهاجم رائع ومستواه يتطور للأفضل من موسم لآخر".

    كما يواصل بانيجا الارتقاء بمستواه تدريجيا في صفوف بلنسية ليصبح مرشحا بالإنضمام إلى قائمة المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وافتتح بانيجا صانع ألعاب الفريق التسجيل لفالنسيا في الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية بعدما استغل خطأ هاريس مينونجانين لاعب خط وسط بلد الوليد.

    ثم مرر بانيجا الكرة إلى فيا في الدقيقة 30 ليقابلها الأخير بضربة رأس إلى داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني لفالنسيا.

    وهدأ أداء فالنسيا في الشوط الثاني من المباراة حيث اعتمد الفريق على الهجمات المرتدة ولكن بلد الوليد لم يظهر أي بوادر تظهر قدرته على تغيير النتيجة لتكون بداية هزيلة لمدربه الجديد أونيسيمو سانشيز الذي تولى قيادة الفريق يوم الاثنين الماضي خلفا للمدرب خوسيه لويس ميندليبار.

    ويحتل بلد الوليد المركز الرابع من مؤخرة جدول المسابقة حاليا وأصبح موقفه متأزما للغاية.

    kooora

     

Partager cette page