فالنسيا يعود مؤقتا للمركز الثالث وخيخون يوقف زحف ليفانتي نحو المربع الذهبي

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 11 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    حقق فالنسيا اليوم فوزا كبيرا على ضيفه رايو فايكانو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليعود مؤقتا إلى المركز الثالث، بينما أوقف خيخون مسيرة ضيفه ليفانتي نحو المربع الذهبي بالفوز عليه 3-2.

    وعلى ملعب الميستايا معقل "الخفافيش"، استطاع أصحاب الأرض الفوز على فايكانو برباعية أحرزها المهاجم البرازيلي جوناس اوليفيرا (ق41 و77) وجوردي ألبا (ق70) وبابلو هيرنانديز (ق88)، بينما أحرز هدف الضيوف الوحيد دييجو كوستا (ق72).

    وبتلك النتيجة يصعد فالنسيا مؤقتا إلى المركز الثالث برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مالاجا الذي سيخوض مباراة صعبة الخميس على ملعب فياريال، بينما يتجمد رصيد فايكانو عند النقطة 40 في المركز ال12.

    أما خيخون متذيل الدوري فرفض مواصلة ليفانتي زحفه إلى المربع الذهبي بعدما حقق فوزا هاما على أرضه في الدقائق الأخيرة 3-2. تقدم الضيوف أولا عن طريق اللاعب فالدو (ق16)، قبل أن يتعادل أوسكار تريخو (ق22)، وعاد الإيفواري أرونا كونيه للتقدم لليفانتي (ق63)، ليتعادل ألبرتو لورا راموس لأصحاب الأرض (ق74).

    إلا أنه قبل ست دقائق من نهاية المباراة أحرز المهاجم الأرجنتيني ماكسيمليانو سانجوي الهدف الثالث لخيخون، ليقضي على آمال ليفانتي في مواصلة مسيرته للتقدم في جدول البطولة.

    وبذلك يظل ليفانتي في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، ويقفز خيخون من القاع إلى المركز ال18 مؤقتا برصيد 28 نقطة.

    وأخير تعادل غرناطة على أرضه مع أثليتك بلباو بهدفين لكل منهما، في مباراة شهدت تأخر الفريق الباسكي بهدفين نظيفين أحرزهما خايمي روميو (ق2) والمهاجم السويسري أليكس جيجو حتى الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، إلى أن نجح فيرناندو يورنتي في تقليص الفارق (ق81)، وتلاه ماركيل سوسايتا بهدف التعادل (ق87).

    ولم تغير تلك النتيجة في موقع غرناطة الذي ظل في المركز ال16 برصيد 36 نقطة، بينما يحتل بلباو المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

    kooora


     

Partager cette page