فتاة أعمال من هونغ كونغ أصغر ملياردير في العالم

Discussion dans 'Info du monde' créé par damya2009, 21 Mars 2014.

  1. damya2009

    damya2009 Accro

    Inscrit:
    17 Novembre 2009
    Messages:
    4209
    J'aime reçus:
    1338
    Sexe:
    Femme
    Localité:
    AGADIR
    أظهرت أحدث بيانات نشرتها مجلة فوربس الأميركية النقاب عن أن فتاة شابة، تبلغ من العمر 24 عاماً، من هونغ كونغ، حازت اخيراً لقب أصغر ملياردير في العالم.
    وحلت تلك الفتاة، وفق المجلة، محل داستن موسكوفيتز الشريك المؤسس لموقع فايسبوك ويبلغ من العمر 29 عاماً. هذا ولم تتمكن فوربس وغيرها من الإصدارات الصحافية من أن تعثر على صورة لتلك الفتاة التي ذكرت سجلات عامة أن اسمها بيرينا كي.
    وعلى عكس موسكوفيتز وغيره من المليارديرات الشبان المدرجين في قائمة فوربس، فإن ثروة كي هي ثروة موروثة وليست نتيجة جهدها. ولفت موقع بيزنس إنسايدر إلى أن والدها، جي هايبينغ، هو الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة لوغان العقارية القابضة، حيث تشغل كي حالياً منصب مدير غير تنفيذي. هذا وتركز تلك الشركة على تطوير العقارات السكنية وتمتلك شركات تابعة لها في الصين.
    وأوضحت فوربس أن ثروة كي الصافية تقدر بـ 1.3 مليار دولار، بفضل الحصة التي تقدر بـ 85 % وتمتلكها في شركة والدها من خلال مجموعة شركات مختلفة وصندوق عائلي.
    وكشفت العديد من المصادر عن أن كي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والتمويل من جامعة لندن. كما قيل انها واصلت دراستها من أجل الحصول على دبلوم في الاقتصاد من معهد سنغافورة للاقتصاد.
    كما قيل إن ثروتها زادت حين تم إدراج شركة لوغان العقارية القابضة في بورصة هونغ كونغ في ديسمبر الماضي. وهي إذ تقيم الآن في حي تسيم تشا تسوي المميز في كولون في هونغ كونغ.

    اخبار الآن | فتاة أعمال من هونغ كونغ أصغر ملياردير في العالم
     
  2. 3abla

    3abla عبلة شخصيا

    Inscrit:
    8 Octobre 2006
    Messages:
    780
    J'aime reçus:
    979
    Sexe:
    Femme
    Localité:
    فبلاصتي
    iiiiiiih a lwalid , gueltlik chri l'entreprise logan mnin kanet f saisie [42h]
     
    RedEye et damya2009 aiment ça.

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.