فتوى بجواز ضرب المصالح الإسرائيلية في كل مكان

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 29 Décembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قالت صحيفة "القدس العربي" إن رجل دين سعودي أفتى "بجواز ضرب المصالح الإسرائيلية في كل مكان حول العالم، مؤكدا أن الإسرائيليين يجب أن تسيل دماؤهم كما تسيل دماء الفلسطينيين في غزة."

    ونسبت الصحيفة إلى الداعية عوض القرني قوله "افتي فتوى شرعية بأن المصالح وكل ما له صلة بإسرائيل هو هدف مشروع للمسلمين في كل مكان". وأضاف أن "معاني أحاديث الجسد الواحد والبنيان المرصوص لن تتحقق الا بهذه التحركات (...) يجب ان يكونوا (الاسرائيليون) اهدافا وتسيل دماؤهم كما تسيل دماء إخواننا في فلسطين. ويجب ان يمسهم القرح اكثر مما مس اخواننا من القرح."

    وهاجم القرني الحكومات العربية متهما إياها بالتواطؤ. وقال "لولا التخاذل العربي وضلوع بعض الحكومات العربية في هذه المؤامرة لما تجرأ الصهاينة على القيام بهذه المجزرة" بحسب الصحيفة.

    وأشار إلى زيارة وزير الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني "قبل أيام إلى مصر وأخذها بالاحضان من قبل المسؤولين المصريين أمام الكاميرات وتأكيدها أن الاوضاع في غزة ستتغير، وعدم الرد عليها من قبل المسؤولين المصريين جزء من المؤامرة."

    وقال القرني إن "واشنطن بصمتها ودعمها للمذبحة الإسرائيلية ستدمر مستقبل البشرية، فضلا عن العلاقات بين المسلمين والغرب"، مؤكدا للإدارة الإمريكية الجديدة أن "مصالح أمريكا الحقيقية هي مع مليار مسلم (...) وما أصابكم من بلاء وكوارث هو بسبب ظلمكم ودعمكم للظلم." وفقا للصحيفة

    http://www.almarrakchia.net/fiche-3465.html
     
  2. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    je suis d'accord israel f jami3 l2a7wal ayi wa7ad 7at rajlo fiha o skane fiha o 3tabar rasso isra2ili khass waldih dbi7a
     
  3. benistar

    benistar Musulman

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    18
    A PRÉSENT LEUR SAVANT A DONNE LE "FEU VERT" !!!!

    Bismillah
    Assalamaleykoum




    PLUS D'EXCUSES POUR LES "MOURJIA SALAFIYYA",

    A PRÉSENT LEUR SAVANT A DONNE LE "FEU VERT" !!!!

    A DIFFUSER MASSIVEMENT !



    Gaza: fatwa anti-israélienne en Arabie saoudite


    Un imam saoudien a prononcé dimanche une fatwa appelant les musulmans à attaquer les Israéliens partout dans le monde en représailles aux attaques israéliennes dans la bande de Gaza, qui ont fait près de 300 morts.

    "Tous les intérêts et tout ce qui est lié à Israël constituent une cible légitime pour les musulmans où qu'ils soient", selon cet édit religieux mis en ligne par Cheikh Aouad al-Qarni.

    "Ils (les Israéliens) doivent devenir des cibles. Leur sang doit être répandu tout comme le sang de nos frères en Palestine a été répandu", ajoute l'imam dans ce document diffusé sur le site Islam Online.




    http://www.la-croix.com/afp.static/pages/081228154601.1up74g4y.htm
     
  4. kimoxls

    kimoxls Visiteur

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    moi aussi je suis d'accord a 100%
     
  5. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    علمت "وطن" من مصادر مطلعة ان الأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية أوقفت الداعية الشيخ عوض القرني ونقله على الفور الي مدينة الرياض للتحقيق معه على خلفية الفتوى التى أصدرها مؤخرا والتى أجاز فيها ضرب وإستهداف المصالح الإسرائيلية في أي مكان من العالم. من ناحية اخرى تحفظ العلامة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على الفتوى التي أطلقها المفكر السعودي الدكتور عوض القرني قبل أيام، وأباح فيها استهداف المصالح الإسرائيلية، وإسالة دماء الإسرائيليين ردا على مجازر الاحتلال الجارية في قطاع غزة، وشدد د. القرضاوي على أن "هذه أمور تخضع للسياسة الشرعية ولا ينبغي أن يفتي فيها فرد بمفرده".
    وأضاف الشيخ في تصريح خاصة لـ"إسلام أون لاين.نت" مساء اليوم الثلاثاء، أثناء زيارته جناح مجموعة "إسلام أون لاين" في معرض الدوحة الدولي للكتاب: "عملنا يجب أن يكون نتيجة تفكير وتخطيط وليس نتيجة عاطفة هوجاء".

    وتابع موضحا في معرض تعليقه على فتوى د. القرني، أن مثل هذه الفتاوى "يجب أن تدرسها الجهة المسئولة؛ لأنها قد تضر أكثر مما تنفع".

    http://www.watan.com/200812307306/2008-12-30-20-22-48.html
     
  6. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Ghir w kan ma khass8ach tkoun dari3a l chi w7din bach ynefdou 3amalyat irhabia didd nass ma 3ndhoum tta 3ala9a b had l7arb :

    Mital : Kayn lli kaygoul "Coca w McDonalds mirikanyin, w mirikan katsa3ed israel, idan Coca w McDonalds men masali7 israel, idan aji nmchi ntfarga3 fl me3mel d 3in sbe3 f Casa wlla McDo d merss soltan !!!!!" w hada houwa i2irhab bi 3aynih 7it ghadi ymchiw fiha gha 3ribban diawelna !!

    Ana mttafe9 m3a l9aradawi :
     

Partager cette page