فرنسي يسقط من الطابق 15 بالبيضاء في ظروف غامضة

Discussion dans 'Faits divers' créé par nassira, 10 Juillet 2010.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]
    عناصر الوقاية المدنية تنقل جثة المتوفى

    توفي ليلة، أول أمس الخميس، المواطن الفرنسي، روبير ريكوردر (84 سنة) ، بعدما سقط من الطابق 15 لإقامة ابن بطوطة، في حي بلفدير، القريب من محطة القطار، الدارالبيضاء المسافرين.

    وعلمت "المغربية" من مصدر مطلع، أن تحريات عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن الحي المحمدي عين السبع، قادت إلى أن المتوفى كان، ليلة أول أمس، رفقة خادمة المنزل في حالة سكر طافح، كما عاينت أن جثة المواطن الفرنسي كانت شبه عارية، عند وصولها إلى مكان الحادث.

    وأخضعت عناصر الأمن الخادمة للتحقيق، وجرى الاستماع إليها في محضر رسمي في مقر الشرطة القضائية حول علاقتها بالحادث والظروف المحيطة به. وتبين لعناصر الشرطة العلمية أن السياج الحديدي المحيط بشرفة شقة المتوفى، بدا مكسرا، في إشارة إلى أن المواطن الفرنسي كان يطل من الشرفة، فإذا به يهوي، أو أن المرافقة له دفعته، ماتسبب في وفاته في الحين.

    وأشار المصدر ذاته إلى أن عناصر الوقاية المدنية وسيارة الإسعاف، حلت بمسرح الحادث، ونقلت الضحية إلى مستودع الأموات لإخضاع الجثة للتشريح الطبي.



    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=18&idrs=18&id=112251
     
  2. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    had l'immeuble 9rib ldarna! machi la première fois li tayew9e3 fih b7al hadchi! kent tane9ra f lycée li 7dah o f dik la période kano nta7ro meno 2 personne!
     

Partager cette page