فريق الأحلام الاوروبي لعام 2007

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 27 Décembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    لاعبو الدوري الانجليزي يسيطرون على فريق الأحلام الاوروبي لعام 2007

    [​IMG]
    الإيطالي جانلويجي بوفون حارس فريق الأحلام الأوربي

    كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الخميس عن تشكيل فريق الأحلام للقارة الأوروبية لعام 2007 والذي اختير اثر استفتاء جرى بين الصحفيين.

    وحظى الدوري الإنجليزي بوجود سبعة لاعبين في التشكيل الأساسي لفريق الاحلام من نجوم الدوري الإنجليزي مقابل لاعبين اثنين من كل من الدوري الإيطالي ونظيره الأسباني.

    وكان الإيطالي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الايطالي هو الوحيد الذي بقى في التشكيل للعام الثاني على التوالي برفقة المدافع الفرنسي وليام جالاس الذي وصفته "ليكيب" بالقائد المثالي الذي احتاجه فريق أرسنال الإنجليزي بعد انتقال مواطنه تييري هنري إلى برشلونة الأسباني.

    وشمل التشكيل لاعبا أفريقيا وحيدا هو الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي الانجليزي والفائز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي حيث جاء اسمه في الهجوم برفقة الهولندي رود فان نيستلروي هداف ريال مدريد والدوري الأسباني.

    وضمت القائمة كما هو متوقع صانع الألعاب البرازيلي كاكا نجم ميلان الإيطالي والذي جمع هذا العام بين جائزتي أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا في حين غاب اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

    وضم التشكيل كل من الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس الايطالي) لحراسة المرمى والبرازيلي داني ألفيس (أشبيلية الأسباني) والفرنسي وليام جالاس (أرسنال الإنجليزي) والصربي نيمانيا فيديتش والفرنسي باتريس إيفرا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) للدفاع.

    وضمت أيضا الأسباني سيتش فابريجاس (أرسنال) والإنجليزي ستيفن جيرارد (ليفربول الانجليزي) والبرازيلي كاكا (ميلان الإيطالي) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) لخط الوسط والهولندي رود فان نيستلروي (ريال مدريد الأسباني) والإيفواري ديدييه دروجبا (تشيلسي الإنجليزي) للهجوم.

    Kooora

     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    khass had yla3bo m3a lmountakhab dialna
     
  3. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    bien sur lmontakhabe diyalna ghadi yaghleb wila ga3 kanet l9adiya m9as7a yjibe ta3adol,l2insijame kayen 3andna kter men had Dream Team
     
  4. tyr_aruba

    tyr_aruba Accro

    J'aime reçus:
    140
    Points:
    63
    lfar9a li mafihach Messi .... mafar9a ma walou [:Z]

    Merci pour l'info
     
  5. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    اختيار كاكا وميسي وفابريجاس لفريق الأحلام الأوروبي لعام 2007

    كشفت صحيفة "الباييس دي مونتيفيديو" الصادرة من أوروجواي اليوم الأحد عن تشكيل فريق الأحلام للقارة الأوروبية لعام 2007 والذي اختير إثر استفتاء جرى بين أكثر من 300 صحفي رياضي شكلوا لجنة التحكيم.

    وحظى التشكيل بوجود كل من النجم البرازيلي كاكا (لاعب ميلان الإيطالي والحائز على جائزة الجريدة ذاتها كأفضل لاعب أوروبي لعام 2007) والأرجنتيني ليونيل ميسي (ثاني أفضل لاعب في أوروبا حسب الجريدة وخليفة مارادونا) والجوهرة الأسبانية سيسك فابريجاس لاعب أرسنال الإنجليزي والذي خطف الأضواء بعد انتقاله عام 2003 لنادي أرسنال وكان عمره حيذاك 16 عاما).

    وضم التشكيل الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس الإيطالي) في حراسة المرمى.

    والبرازيلي دانيل ألفيس (أشبيلية الأسباني) والإنجليزي جون تيري (تشيلسي الإنجليزي) والفرنسي إريك أبيدال (برشلونة الأسباني) في خط الدفاع.

    والإسباني سيسك فابريجاس (أرسنال الإنجليزي) والإيطالي أندريا بيرلو (ميلان الإيطالي) والإيفواري كولو توريه (أرسنال الإنجليزي) والبرازيلي كاكا (ميلان الإيطالي) والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) في خط الوسط.

    والبرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) والإيفواري ديدييه دروجبا (تشيلسي الإنجليزي) في خط الهجو


    Kooora
     

Partager cette page