فريق السلة الأمريكي هورنتس يقيل مدربه سكوت

Discussion dans 'Basketball' créé par simo160, 13 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أعلن فريق نيو أورليانز هورنتس الذي ينافس بمسابقة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين عن إقالة مدربه بايرون سكوت وتعيين المدير العام للفريق جيف بوير محله.

    وقال جورج شين مالك الفريق في بيان على الموقع الرسمي لهورنتس على الإنترنت أمس الخميس : "أود أن أشكر بايرون على المجهود الكبير الذي بذله خلال فترة عمله مع هورنتس ".

    ورغم أن بوير بدأ عمله مع هورنتس منذ عام 1995 ، فستكون تجربة قيادة الفريق بوصفه مدربه الرئيسي هي التجربة الأولى من نوعها بالنسبة له.

    وخلال السنوات الست التي قضاها في تدريب هورنتس قاد سكوت الفريق لتحقيق إجمالي 203 انتصارات مقابل 216 هزيمة ، وأحرز الفريق لقب القسم الجنوبي الغربي لدوري السلة الأمريكي موسم 2007/2008 عندما حقق خلاله أفضل سجل نتائج في تاريخه برصيد 56 فوزا مقابل 26 هزيمة.

    وتأهل هورنتس إلى الدور الفاصل بالاتحاد الغربي في الموسم الماضي بعدما حقق 49 فوزا مقابل 33 هزيمة في الموسم العادي ، ولكنه خرج من منافسات الجولة الأولى بالدور الفاصل على يد دنفر ناجتس.

    وأقيل سكوت من منصبه أمس بعدما مني هورنتس بهزيمتين في مبارياته الثلاث الأخيرة ليرتفع رصيده من الهزائم بهذا الموسم إلى ستة مقابل ثلاثة انتصارات فقط.

    http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=58446&obj=0

     

Partager cette page