فريق ريال مدريد الإسباني يصل الصين

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 1 Août 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    وصلت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد إلى مدينة كانتون الواقعة جنوبي الصين، حيث كان في استقباله عدد من عشاق الفريق، في إطار استعداداته للموسم الجديد، حيث يخوض مباراتين وديتين أمام جوانجزهو إيفرجراند وتيانجين تيدا.

    وتوجهت بعثة الفريق الملكي، وعلى رأسها فلورنتينو بيريز رئيسه والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني، إلى أحد فنادق كانتون، حيث تقيم حتى الرابع من أغسطس/آب المقبل، موعد السفر إلى تيانجين الواقعة شمال شرقي البلاد، حيث يبقى حتى السادس من نفس الشهر.

    وفضلا عن المباراة أمام جوانجزهو إيفرجراند، ينتظر أن يقوم أعضاء النادي الملكي بالمشاركة في عدة أحداث دعائية فضلا عن عدد من الأحداث الأخرى التي تستضيفها مؤسسة ريال مدريد في كانتون.

    ومن المقرر أن يختتم الجزء الأول من جولة الصين بمباراة الفريق الملكي يوم الأربعاء المقبل أمام جوانجزهو إيفرجراند، الذي لم يهزم طيلة ال16 جولة الأولى من دوري السوبر الصيني لكرة القدم، كما يتفوق على أقرب ملاحقيه بكين جوان بفارق تسع نقاط.

    ومن المحتمل أن يدفع مورينيو في تلك المباراة بلاعبه الجديد التركي نوري شاهين للمرة الأولى، في حالة شفائه من الإصابة.

    وبانتظار عودة الأرجنتيني أنخل دي ماريا من الإجازة غدا الاثنين، بعد أن عقد قرانه الاثنين الماضي، سيكون الفريق قد اكتمل قبل آخر مبارتين له استعدادا لأولى مبارياته الرسمية، أمام برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية يوم 14 أغسطس/آب المقبل.

    kooora

     

Partager cette page