فريق شباب قصبة تادلة المتواضع ماديا يصعد للدوري المغربي الممتاز

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 23 Mai 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]
    شباب قصبة تادلة
    تمكن شباب قصبة تادلة الذي لا يتوفر على إمكانيات مادية تساعده على البقاء طويلا في المراتب الأولى، من إدراك حلم الصعود للدوري المغربي الممتاز لأول مرة في تاريخه.


    و جاء صعود الفريق بعد الفوز ضد بطل المغرب سابقا نهضة السطات و ذلك بنتيجة 1/0 في الملعب البلدي لمدينة بني ملال.


    و رغم أن الشباب لا يتوفر على إمكانيات مادية كبيرة و لا على ملعب جاهز في مدينة قصبة تادلة إلا أنه تمكن من تحقيق الصعود لتوفره على لاعبين جيدين و مدرب كفؤ و هو عبد المالك العزيز الذي عرف سابقا كلاعب بصفوف الجيش الملكي.


    و سبق لأمين مال شباب قصبة تادلة أن صرح لراديو الإذاعة المغربية أنه إذا تم تحقيق الصعود إلى الدوري المغربي الممتاز فسيحطم الفريق الرقم القياسي بصفته النادي الصاعد الأقل صرفا للأموال في موسم واحد.


    و إستقبل الفريق كل مبارياته بمدينة بني ملال التي تبعد عن قصبة تادلة بأكثر من عشرين كيلومترا، و ذلك لأن ملعب هذه الأخيرة لا يتوفر على أرضية عشبية.


    و كان رشيد الوالي العلمي رئيس لجنة العلاقات مع الجماعات المحلية في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أكد أن الأخيرة ستقوم بتجهيز الملعب بالعشب الإصطناعي كما تلقت تطمينان من سلطات مدينة قصبة تادلة بإصلاحه و توفير باقي المتطلبات التي يستلزم على الأندية المحترفة أن تتوفر عليها و ذلك إحتراما لدفتر التحملات الذي يجب تطبيق تعليماته للدخول في العصبة الإحترافية قريبا.


    و لم يمض على تواجد شباب قصبة تادلة في القسم الثاني سوى موسم واحد فقط إذ نجح خلال الموسم الماضي في تحقيق الصعود بعد تغلبه على أولمبيك اليوسفية في مباراة السد.

    kooora
     
  2. ringo

    ringo Accro

    Inscrit:
    8 Avril 2006
    Messages:
    5136
    J'aime reçus:
    196
    Localité:
    IGMIR CITY
    je n'ai qu'a féliciter cette petite équipe qui a fait presque un miracle bravo. a partir de maintenant DIMA WAC-HUSA-9ESBATE TADLA :D
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    Inscrit:
    29 Août 2009
    Messages:
    9380
    J'aime reçus:
    210
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    A, A
    khessehom yediro balhom men tama3a we semsara li ghadi ydouro bihom daba surtt anaha une petite equipe alors kolchi ghadi yebghi yedkhol lel idara we yedir fiha kay3awen we howa chefar ps plus

    vraiment BRAVO le had nas li kay3erfo kifach yle3bo ou makaydiwhach fe zyada dyal tachmkarit dyal les autres equipes dyal 2ème division oula 3ème rah chouha katnod fe les matches dyalhom

    Felicitation a sanita we zineb rahom bnat el9esba :)
     
  4. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    La surprise rah yallah tele3at had le3am 2ème division o hahiya fi 1ère division attention aux grands équipes rah daba dilihoum lebotola le3am jay ;)
     
  5. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    3 Mars 2005
    Messages:
    12453
    J'aime reçus:
    309
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    Madrid, Spain, Spain
    b7al walo la kano el imkanyat el madia. had equipe 3andha imkanyat el bacharia fchkeeeeel.

    felicitation lihom,

    rajaa beni mellal aussi raha tal3a men 3 emem division inchallah o terja3 el amjad dial zman ;)
     
  6. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    منح استثنائية للاعبي ومدرب قصبة تادلة




    رصد المكتب المسير لفريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم ثمانية آلاف درهم لكل لاعب في الفريق بمن فيهم لاعبو الاحتياط، بعد تحقيقهم الفوز على فريق نهضة سطات وحسم بطاقة الصعود إلى القسم الوطني الممتاز، قبل دورتين، عن إسدال الستار على بطولة القسم الثاني للنخبة.

    وحسب مصدر مطلع، فإن هذه المنحة تعد الأكبر من نوعها في تاريخ الفريق، في انتظار التوصل بمنحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي قدرها مصدر "المغربية" بـ 60 مليون سنتيم، سيتسلم منها عبد المالك العزيز، مدرب الفريق 12 مليون سنتيم، حسب ما ينص عليه العقد، الذي يربطه بالفريق التدلاوي، الذي يؤكد تسلمه 20 في المائة من منحة الصعود.

    وكشف المصدر ذاته أن شباب قصبة تادلة صرف، خلال الموسم الجاري، 265 مليون سنتيم، علما أن المداخيل لم تتجاوز 181 مليون سنتيم، متمثلة في منحة المجلس البلدي، وعائدات النقل التلفزي، ومنحة الصعود إلى القسم الثاني، ومداخيل الجمهور




    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=19&idrs=19&id=109407
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.