فريق طبي مغربي يتوجه اليوم الى قطاع غزة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 21 Septembre 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    يتجه اليوم الثلاثاء فريق طبي مغربي جديد إلى قطاع غزة من أجل تقديم الدعم الإنساني والصحي لضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع.

    وقال الدكتور محمد الأغظف الغوتي، منسق اللجنة الصحية لمساندة العراق وفلسطين ورئيس الوفد الصحي المغربي خلال ندوة صحافية عقدها امس الاثنين بالرباط، بتنسيق مع مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين، أن إرسال وفد طبي جديد إلى قطاع غزة يعتبر 'محطة إنسانية أخرى تريد اللجنة المغربية أن تترجم من خلالها مدى التضامن الذي يعبرعنه الشارع المغربي انطلاقا من الباعث القومي والديني والإنساني والإغاثي الحاضر بقوة'.

    وأضاف أن الوفد الطبي، الذي يتجه عبر معبر رفح إلى غزة حيث سيمكث قرابة الشهر، يتكون من تسعة أفراد من بينهم سبعة أطباء يتوزعون على اختصاصات تهم الجراحة العامة، وجراحة الأطفال، وجراحة الشرايين، وطب العيون، وطب النساء والتوليد، وأمراض الصدر، وجراحة الأعصاب، وطب الأسنان.



    http://alquds.co.uk/index.asp?fname=today\20e36.htm&arc=data\2010\09\09-20\20e36.htm


     
  2. Isli80

    Isli80 Bannis

    J'aime reçus:
    36
    Points:
    0
    C'est un grand HS désolé..mais le fait de juste voir la tête de cet opportuniste minable de Sefiani Machin sur la vidéo me rend malade... Ce petit mercenaire qui a déniché le filon d'or en défendant d'autres causes ( dollars oblige) en occultant la 1ere CAUSE DU MAROC, soi-disant son pays, n'a et n'aura aucun respect de ma part ni de la part des marocains al A7raaaaar ...Tfou 3la klab lgourna:mad:
     

Partager cette page