فريق مكلارين مرسيدس يفاوض السائق الألماني هيدفيلد

Discussion dans 'Motosport' créé par simo160, 15 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]
    نيك هيدفيلد
    أكد نوربرت هاوج رئيس فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا­1 اليوم الأحد أن فريق مكلارين مرسيدس يدرس إمكانية التعاقد مع نيك هيدفيلد السائق السابق لفريق بي ام دبليو في الموسم المقبل.

    وقال هاوج لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن فريقه يتفاوض مع هيدفيلد "دخلنا في محادثات مع نيك هيدفيلد ، مرسيدس بنز تساند فكرة التعاقد مع سائق ألماني قوي ويتمتع بالخبرة ، إذا كان ذلك ملائما".

    وأكد هاوج عدم التوصل لأي اتفاق نهائي مع هيدفيلد ولا يوجد سبب حول الحاجة لاتخاذ قرار حول سائق الموسم المقبل بشكل سريع.

    يذكر أن هيدفيلد ، الذي خضع لفترة اختبار في مكلارين مرسيدس عام 1997 ، ليس مرتبط بعقد مع أي فريق استعدادا للموسم المقبل ، بعد أن انسحب فريقه السابق بي ام دبليو من البطولة ولم يتم التوصل بعد لهوية المالك الجديد للفريق.

    وأكد هاوج أيضا أن جنسون باتون قام بزيارة مصنع الفريق في فوكينج أمس الأول الجمعة "كنت على علم بالزيارة ، مدير الفريق وأنا على معرفة دائمة بأحوال السائقين".

    وزادت زيارة بطل العالم الجديد لمقر مكلارين مرسيدس من التكهنات بشأن الفريق الذي سيشارك به باتون الموسم القادم.

    وفي الفترة الأخيرة بدأ باتون في المماطلة بشأن توقيع عقد جديد مع فريقه براون جي بي حيث يتردد أن الراتب والقدرة التنافسية للسيارة هما نقطتا الخلاف الرئيسية.

    ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.ٍسي) فإن باتون ومدربه ريتشارد جودارد قد حصلا على جولة تفقدية في مصنع مكلارين في فوكينج برفقة رئيس فريق مكلارين مارتين فيتمارش.

    source

     

Partager cette page