فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

Discussion dans 'Scooooop' créé par raid785, 16 Mai 2006.

  1. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    بدأت عدة فضائيات عربية الاهتمام بملف الشاذين جنسيا في العالم العربي ضمن حملات تبدو متشابكة مع ضغوط غربية على بعض الحكومات العربية لعدم اضطهاد هؤلاء الشواذ أو محاكمتهم بتهم أخلاقية باعتبار أن الشذوذ حرية شخصية.

    كما يتقاطع هذا الاهتمام الإعلامي العربي مع حملات إعلامية دولية أخرى ظاهرها التحذير من مرض الإيذر أو الزواج المبكر، وباطنها بدء تنفيذ مقررات مؤتمر "بكين +10" الدولي الذي فرض على دول العالم تدريس الجنس لأبنائها في المدارس، واعتبر الشذوذ والحمل خارج الزواج والانحلال الأخلاقي أمورا غير مجرمة.

    وفي الوقت الذي بدأت فيه عدة فضائيات عربية تناول قضايا الشواذ العرب في بعض البرامج، تدرج بشكل دوري منظمات حقوق الإنسان الأمريكية والأوربية مسألة محاربة الشذوذ الجنسي ضمن تقاريرها عن "الحريات وحقوق الإنسان" في العالم العربي.

    كما بدأت حملة ثالثة إعلامية على الفضائيات العربية للترويج لمشروع "ميثاق عربي للإعلام وحقوق الطفل" يعتمد على مقررات "بكين".

    حملات فضائية

    وفي مصر، سبق بث البرامج الفضائية العربية التي تناقش حرية العلاقات الجنسية ومشاكل النساء في العالم العربي عموما حملة رسائل "دعائية" مجهولة المصدر على الهواتف الخلوية لشبان مصريين تدعوهم إلى مشاهدة برامج "هالة شو" على قناة روتانا وبرنامج "الحياة" أو (لايف) بقناة دريم، وبرنامج "كلام نواعم" و"آدم" و"اليوم السابع" على قناة MBC، وبرنامج "المساواة" على قناة الحرة.

    وعلى حين تطرقت غالبية هذه البرامج إلى مسائل جنسية عامة أو مشكلات غريبة تتعلق بالمرأة مثل العلاقات الجنسية، وحق المرأة في التسمي باسم أمها لا أبيها فقط، ركزت قناة الحرة الأمريكية في برنامج "مساواة" الذي يدور حول "حقوق المرأة في منطقة الخليج العربي" على مناقشة قضايا مثل: حقوق المرأة الجنسية، والعلاقات الجنسية الآمنة للمراهقين والشواذ.

    ويقول خبراء تربويون لـ"إسلام أون لاين.نت" اليوم الثلاثاء 16-5-2006: إن بعض هذه الحملات الإعلامية التي ركزت ظاهريا على معان تبدو أخلاقية، مثل تحذير الفتيات من الحمل أو الزواج المبكر، وتحذيرهن من أمراض الإيدز، لها هدف أكبر ربما لا تدركه هذه الفضائيات التي تشارك في الحملة، وهو الترويج لمقررات "بكين" بشأن الجنس الآمن والإجهاض وحرية الشذوذ بدعوى حرية المرأة والمساواة في "الجندر"، بمعنى إلغاء كل الفوارق بين "الرجل والمرأة" أيا كانت.

    وكان أخطر ما ورد في وثيقة "بكين+10"، التي جري تدشينها في مؤتمر نيويورك الذي عقد في الفترة من 28 فبراير حتى 11 مارس 2005، هو تقديم ما يسمى بـ"خدمات الصحة الإنجابية للأطفال والمراهقين".

    وتشتمل هذه الخدمات على: التثقيف الجنسي للأطفال والمراهقين من خلال التعليم والإعلام؛ وذلك بتعليم الأطفال ما يسمى بالجنس الآمن؛ أي كيفية ممارسة الجنس مع تجنب حدوث الحمل، أو انتقال مرض الإيدز، وتوفير وسائل منع الحمل للأطفال والمراهقين في المدارس، وإباحة الإجهاض قانونيا.

    الصحة الجنسية

    وبدأ تنفيذ هذه المقررات -التي وافقت عليها الدول العربية والتزمت بها- بصدور ميثاق أعده خبراء التربية والإعلام العرب العاملون بمنظمة اليونيسيف بالمنطقة العربية تحت اسم مشروع "ميثاق عربي للإعلام وحقوق الطفل" في الأسبوع الأول من مايو الجاري باعتباره وثيقة مكملة لجملة الوثائق المعتمدة على المستويين الإقليمي والمحلي لتلتزم بها الدول العربية.

    ونص مشروع الميثاق على "توفير فرص وصول الأطفال، وبخاصة المراهقون والمراهقات، إلى المعلومات المتصلة بالصحة الجنسية والإنجابية، و"تعليم المراهقين المهارات الحياتية المتعلقة بالنشاط الجنسي، وكيفية الوقاية من مخاطره الصحية".

    وتعهد المشاركون في ختام مؤتمر "بكين+ 10" بتفعيل ما توصلوا إليه من قرارات في بلدانهم العربية من خلال وسائل الإعلام المختلفة والمؤسسات التعليمية؛ وهو ما بدأته عدة قنوات فضائية عربية بحملة لتأييد تدريس مناهج الثقافة الجنسية في الوطن العربي.

    شواذ على الهواء!

    وعلى حين تجنبت غالبية الفضائيات العربية التطرق لقضية الشذوذ الجنسي ضمن المشكلات الجنسية، انتهجت محطة فضائية لبنانية الأسبوع الماضي نهجا أكثر جرأة في التطرق لهذا الأمر عبر برنامج على الهواء مباشرة لمدة ساعة يتلخص في تساؤل غريب طرحته مقدمة البرنامج، وهو: هل تقبلون مثليي الجنس "الشواذ"؟ لتترك الجمهور يرد على السؤال عبر الاتصال الهاتفي والفاكسات والـبريد الإلكتروني.

    ومع أن رد الفعل الشعبي جاء منتقدا ومهاجما للبرنامج بنسبة 92% لمجرد طرح هذا الموضوع للنقاش، حتى إن مشاهدا اتهم القناة والبرنامج والضيوف بأنهم يحللون حراما، وذهب إلى الدعوة لـ"تكفيرهم"؛ فقد جرى تنفيذ الغرض منه عندما تمت استضافة أحد الشواذ (تيدي) ليتحدث عن تجربته على الهواء، وهو يرتدي ملابس أنثوية لامعة، ويلطخ وجهه بمساحيق التجميل، في إشارة واضحة إلى الرسالة التي يريد توصيلها للجمهور!.

    وزعم "تيدي" وجود ٤٠٠ ألف شاذ في لبنان، ونفى أن يكونوا مرضى نفسيين أو أنهم يتسببون في أي مشاكل، بل أكد "إيمانه الشديد بربنا"، وحرصه على ممارسة الطقوس الدينية اليومية، فيما أعربت عضوة بمنظمة حقوقية عن قناعتها بأن المجتمعات العربية ستتقبل الشواذ في المستقبل.

    ضغوط أمريكا وفرنسا

    وفي الأعوام القليلة الماضية، تتضمن بشكل دائم تقارير حقوق الإنسان وحرية الأديان الأمريكية دعاوى تطالب بحماية الشواذ في الدول العربية، وعدم تعرض أجهزة الأمن لهم.

    وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" ذكرت في أكتوبر 2005 أن الولايات المتحدة وفرنسا مارستا ضغوطا مكثفة على القاهرة للتوقف عن ملاحقة الشواذ جنسيا، خاصة من ينشطون منهم على شبكة الإنترنت، بعدما زعمت مواقع أمريكية مختصة بالتعارف الجنسي بين الشواذ وجود أسماء أكثر من 8 آلاف شاب وفتاة مصرية على مواقعها!.

    وتقول إحصاءات دولية غير مؤكدة: إن ظاهرة الشواذ أو "المثليين والمثليات" (Homosexuality) تقدر بنسبة 3% من مجمل سكان العالم، وإن الدول الأوروبية بدأت تعترف بـ"حقوق" للشواذ منذ ثمانينيات القرن الماضي، في حين تحارب الدول العربية والإسلامية هذه الظاهرة التي تتعارض مع الفطرة الدينية وتحاكم من يقومون بهذه الأنشطة علنا.

    الشواذ العرب

    ويشير رصد إحصائي نشره موقع "فرفش دوت كوم" عن الشواذ في عدة دول عربية إلى أن ظاهرة "الشواذ" العرب سجلت في عدد من هذه الدول مؤخرا.

    فقد أعلن في الإمارات عن اعتقال 26 رجلاً بتهمة الفسوق وممارسة الجنس الشاذ، وقررت المحكمة سجن كل منهم لمدة 5 سنوات، كما تم اعتقال 24 رجلاً شاركوا في عرس زميلين لهم، وسمت الشرطة هذه الحملة بـ "حملة زواج المثليين".

    وفي الكويت تقرر إقامة مراكز دينية خاصة لمساعدة هؤلاء الأشخاص على العودة للفطرة الطبيعية على أساس أن هذا الميل الجنسي الشاذ مجرد اختيار خاطئ يمكن معالجته والتحكم به.

    وفي لبنان جرت عدة اعتقالات لشواذ، منها اعتقال 11 رجلا وامرأة من المثليين في ناد ليلي، أما في المغرب فقد تم مؤخرا طرح ملف تحت اسم "الشواذ جنسيا" بهدف محاربة هذه الظاهرة بعدما تزايدت في مدن ساحلية.

    وفي مصر اعتقلت سلطات الأمن قرابة 50 من الشواذ جنسيا من خلال إعلاناتهم على شبكة الإنترنت، وجرت معاقبة 179 شخصا بتهمة الشذوذ عام 2001.

    كما نشرت صحيفة "الأسبوع" المصرية (خاصة) في أغسطس 2005 ما قالت إنه وقائع حفل زواج رجلين كويتيين من الشواذ بأحد فنادق مصر.

    السينما العربية والشواذ

    وتشارك بعض سيناريوهات أفلام السينما المصرية في الترويج للشواذ ضمنا في مشاهد يستهدف بعضها إضحاك المشاهدين، سواء بمشاهد كاملة أو تلميحات أو "أفيهات" أو حوارات هابطة، مثل المشاهد التي ظهرت في دورة المياه في فيلم "الإرهاب والكباب"، و"فول الصين العظيم"، و"عريس من جهة أمنية".

    كما لوحظ حرص بعض الأفلام على إبراز شخصية الشاذ في أدوار هامة في العديد من الأفلام كمساعد أو سكرتير لبطل أو بطلة الفيلم، كما حدث في فيلم "الراقصة والسياسي"، و"صايع بحر"، و"قطة فوق صفيح ساخن".

    ووفقا لبحث أعده الكاتب الإيطالي "جاراى مانكوشي" عام 1998 تحت عنوان "الشذوذ في السينما المصرية"، جاءت أفلام يوسف شاهين في مقدمة الأفلام التي تحتوي على مشاهد لشواذ، إلا أن الكاتب الإيطالي يؤكد على أن شاهين أبرع من أخفى هذه المشاهد. ​

     
  2. Casawia

    Casawia A & S Forever

    J'aime reçus:
    145
    Points:
    0
    Re : فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

    la source stp?
     
  3. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

    www.islamonline.net
     
  4. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

    ya rabi ltofe bina
     
  5. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

    moi ca me fait peur tt ca , surtout qd je pense comment ca va devenir notre vaenir et le futur des pays ( musulmans ) , kel monde on prepare pour nos enfants?
    je suis pesimiste.
     
  6. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

    voiiiiiiiiiiila ! et on nous demande de voire le coté artistique du film Marock ou la7adat dalam , wllah makayb9aw fiya 9ad wlidatna w 7fadna , allah yakhoud bidihoum ! w llah iba3ad 3lihoum w 3lina lfetna f dinna !
     
  7. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

    aljanibe alfanie imagine koukane hade alfilm fihe chi khitabe siyasi yad3o li infisale ala9alime alamaziriya wa sahrawiya 3ane almghribe !
    wache solotate kante rada tkhalihe idouze!!!!!
     
  8. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    Re : فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

    ya rabi teltof bina w tahdii shabab lyawm l tari9 lmosta9im li anahoum houma li ghadi y7adou massir wlidathoum
     
  9. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

    walakin a khouya rah l7mal ghadi w kayt9al 3la lwalidin (((

    walidina 7na fach kanou kaykhourjou l zzan9a walidihoum makanouch kayhazzou lihoum lhamm w makaykhafouch 3lihoum
    7na kanou walidina kaykhalliwna nkharjou l zzan9a w kay7diwna mn lb3id !
    daba 7na wladna wllah ma 3raft ki ndirou m3ahoum ((( takalabat 3alayhim ddorouf !
     
  10. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : فضائيات عربية تروج للجنس والشواذ العرب!

    قال رسول الله فيما معناه: ولأن دخلوا جحر ضب لاتبعتموهم و دخلتموه. و هو بهذا يخبرنا أنه سيأتي زمان يصبح المسلمون فيه بدل أن يتبعوا دينهم و سنة رسول الله ص و القرآن سيتبعون المشركين الضالين في كل صغيرة تافهة وبهذا يختارون حياة ضنكة حالكة مليئة بالمشاكل التي ستجلب الشقاء للأنسان, و هذا الذي نراه الأن فالمسلمون يتبعون اليهود و النصارى و عبدة الأصنام في كل ما هو تافه لا قيمة له في الخلاعة و العري و الموضة و هم يضحكون عنا و يحتقروننا و يتهكمون علينا و يتعمدون الأساءة لنا و يمعنون في إهانتنا و لا نقلدهم في جدهم و عملهم في نوويهم و تعليمهم و طبهم, المشكلة هي أن المسلمين فقدو بصيرتهم و أصيبو بالعمى و لم يعودو يعرفون تحديد العدو من الصديق و أصبحو تابعين لعدوهم, و بدل أن يسعو إلى إرضاء الله و رسوله ص أصبحو يسعون و يتسابقون و يلهثون وراء عدوهم لأرضائه وراء أمريكا و أوربا و إسرائيل ونسو أننا قوم أعزنا الله بالأسلام فإن ابتغينا العزة في غير الأسلام أذلنا الله.​
     

Partager cette page