فضائية حديثة الظهور تتعاقد مع عادل إمام للإشراف على برنامج "أكاديمية الزعيم" لاكتشاف

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 17 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    كشفت قناة "لورد" الفضائية عن تعاقدها مع النجم المصري عادل أمام على رعاية والمشاركة في برنامج جديد لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل تقرر أن يحمل عنوان "أكاديمية الزعيم" نسبة إلى لقب إمام الذي اشتهر به قبل سنوات عقب بدء مسرحيته الشهيرة التي حملت نفس الاسم.
    وقال المشرف العام على القناة حديثة الظهور إن البرنامج تبدأ مرحلته الأولى عقب عيد الفطر باختيار شباب وفتيات موهوبين من كل الدول العربية وعرب يقيمون في المهجر من خلال لجنة اختيار تضم متخصصين في المجال الفني والإعلامي يجوبون 8 دول عربية رئيسية لاختبار المتقدمين واختيار الموهوبين من بينهم لضمهم للمسابقة.
    وأضاف أسعد أن الموهوبين سيتم ضمهم إلى برنامج تدريبي يحمل اسم "أكاديمية الزعيم" يكون مقره العاصمة المصرية القاهرة ومن المقرر أن تديره "نجمة مرموقة" يجرى الاتفاق معها حاليا ، مشيرا إلى أن مرحلة التدريب تستغرق 9 أشهر يتم خلالها إخضاعهم لبرامج تدريب مكثفة في كافة المجالات بإشراف فنانين وأكاديميين بينهم عادل إمام.
    وأوضح انه ستنطلق قريبا قناة فضائية خاصة باسم الأكاديمية تبث على مدار اليوم تقارير وتفاصيل حول يوميات الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي الذي ينتهي بمسابقة نهائية لاختيار الفائز الأول والثاني من بين المشاركين يتاح فيها التصويت للجمهور إلى جانب لجنة تحكيم تضم عددا من النجوم الكبار. وقال المشرف على القناة إن الجائزة التي تقدمها المسابقة تتمثل في مشاركة الفائز الأول والثاني في فيلم سينمائي كبير تنتجه قنوات "لورد" ويقوم ببطولته النجم عادل إمام من المقرر الكشف عن تفاصيله أوائل العام القادم.​

    source

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    kaybanliya ghadi ncharek fiha <D

    yhafdek jiji
     

Partager cette page