فضل شاكر يعتزل الغناء.. ويحضر لأناشيد دينية

Discussion dans 'Art' créé par nassira, 21 Mars 2012.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    تردده على مسجد بلال بن رباح كان له دور الحسم في اتخاذ قرار الاعتزال

    اتخذ الفنان اللبناني فضل شاكر قراراً مفصلياً باعتزال الغناء بشكل نهائي، وأبدى سعادة شديدة لكونه ترك هذا المجال. وعن كيفية نمو فكرة الاعتزال لدية قال: "إن الفكره راودته منذ أربع سنوات، ومن حينها كان يعيش في صراع مع نفسه، تمخض عنها تفضيل قرار الاعتزال".

    ورداً على سؤال حول ما مدى تأثير ترك فضل شاكر الساحة الغنائية على معجبيه ومحبيه بكل ما يملكه من شهره وحضور جماهيري طاغٍ، صرح بأن تلك الأمور لم أر فيها إلا كذبة كبرى.

    التردد على المسجد العامل الفصل لاعتزال الفنوقال فضل شاكر في تصريح لقناة "الرحمة" المصرية إن أسباب الاعتزال مردها حرصه في الآونة الأخيرة على التردد على مسجد بلال بن رباح، بالإضافة إلى الإنصات الجيد من إمام المسجد الذي وجد فيه حلاوة اللسان، مما ترك أثراً طيباً على نفسي، فجذبني ذلك إلى مواضيع دينية وإنسانية.

    وقال إن الدين الإسلامي دين حب وسلام. وكشف شاكر النقاب عن تحضيره لبعض الأناشيد الدينية لاحقاً، واختتم حديثه موجهاً رسالة إلى الشعب السوري، داعياً لهم فيها بالنصر على النظام الطاغي.




    العربية.نت

     
  2. Med Omar

    Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

    J'aime reçus:
    813
    Points:
    113
    c démonti 8Ad sba7 deplus il assistera à mawazine
     
  3. islam99

    islam99 Accro

    J'aime reçus:
    1420
    Points:
    113


    ta9dar tkoun akhir sahra lih kif dar BELKHAYAT :rolleyes:

    fra7t lih kan aktar wahd 3ziz 3lia, katban fih lbara2a o sawtou 7nin o ga3ma kaysbagh cha3rou hohohoh. ya rabi ikoun hadchi bssa7.
     

Partager cette page