فضيحة التحرش الجنسي بمراهق تهز الجمهوريي&#160

Discussion dans 'Scooooop' créé par le prince, 1 Octobre 2006.

  1. le prince

    le prince Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    فضيحة التحرش الجنسي بمراهق تهز الجمهوريين
    GMT 14:15:00 2006 الأحد 1 أكتوبر
    سي.ان.ان
    --------------------------------------------------------------------------------



    نائب في الكونغرس راسله الكترونيا
    فضيحة التحرش الجنسي بمراهق تهز الجمهوريين

    [​IMG]


    واشنطن: عبر البيت الأبيض السبت عن استيائه و"خيبة أمله" بشأن مزاعم حول رسائل إلكترونية، تتضمن تحرشاً جنسياً بمراهق (16 عاماً) عمل مراسلاً في مجلس النواب الأميركي لفترة مؤقتة موجهة من النائب الجمهوري عن ولاية فلوريدا، مارك فولي. وقال المتحدث باسم البيت الأبيض، بلين رثماير، في بيان له"نحن على ثقة بأن مجلس النواب سيعالج هذه المسألة بشكل مناسب ." وكان فولي قد قدم استقالته الجمعة بعد نشر رسائله الإلكترونية التي تحتوي على عبارات التحرش الجنسي بالمراهق، وصوّت مجلس النواب الأميركي بالإجماع على فتح تحقيق حول تلك الرسائل . وجاء التصويت بعد أن كشف السيناتور الذي كان يشرف على عمل الفتى أنّه علم بشأن تلك الرسائل في أواخر العام الماضي، وأنّه نبّه فولي لضرورة أن يكون "واعيا" بشأن تصرّفه. وقدم فولي اعتذاره لعائلته ولجمهور ناخبيه . وفي بيان مشترك، قال رئيس مجلس النواب، النائب الجمهوري روي هاسترت، وزعيما الأغلبية النائبان الجمهوريان جون بوهنر، ووروي بلانت: "إن الاتصالات غير الملائمة بين عضو الكونغرس، مارك فولي، والموظف السابق في الكونغرس تعد أمراً غير مقبول ومثيرة للاشمئزاز. إنها انتهاك فاضح للثقة، واستقالته الفورية يجب أن يعقبها فوراً تنفيذ كامل للنظام القضائي الجزائي ."وتأتي الفضيحة قبل أسابيع من بدء الانتخابات نصف الفصلية في السابع من نوفمبر(تشرين) الثاني، فيما على الجمهوريين أن يجدوا بديلاً لفولي. ويبدو أن الديمقراطيين سيحققون فائدة من وراء الصحافة الصفراء. فقد أصدرت اللجنة القومية الديمقراطية بياناً السبت قالت فيه إن نائباً جمهورياً واحداً على الأقل، هو النائب توم رينولدز، الذي يشغل منصب لجنة الجمهوريين الوطنية بالكونغرس "كان على علم بالوضع طوال شهور، ولم يفعل شيئاً حيال ذلك."

    وقال زعيم الأغلبية جون بوهمر لـ إنّه علم بالأمر في ربيع العام الماضي غير أنّ الأمر لم يصل إلى "حدّ الخطر لأنّه لم تكن هناك تفاصيل بشأن الاتصال."

    ووفقا لتقارير فقد اشتكى الطالب الذي يبلغ من العمر 16 عاما من كونه تلقى رسائل "مريبة" من النائب، على بريده الإلكتروني. ووفقا لما توفر من تفاصيل، فإنّه من المفترض أن يكون النائب قد سأل الطالب في إحدى المراسلات عمّا "إذا كان قد استمتع في المحاضرة....؟ ماذا تريد لعيد ميلادك؟ (...) ماذا تريد أن تفعل؟"

    وأطلع الطالب أحد زملائه على تلك المراسلات مضيفا إليها تعليقه حيث ورد في بعض منها "ربّما أبدو مرعوبا... ولكن الأمر يخيفني حقّا."

    وكان الفتى يمضي فترة عمل جزئي في الكونغرس، حيث عادة ما يتمّ منح وظائف وقتية لطلبة المعاهد الإعدادية والثانوية في الولايات المتحدة، داخل مجلسي النواب الأميركيين، لشغل مهام مراسلين لفترات تتراوح بين بضعة أشهر وسنة.

    ويبلغ فولي 52 عاما وهو عضو في مجلس النواب منذ 1995 وفاز بولاية جديدة في 7 نوفمبر/تشرين الثاني وكانت كلّ المؤشرات تدلّ على فوزه في الانتخابات المقبلة على حساب غريمه الديمقراطي تيم ماهوني.

    ELAPH

     
  2. rosalindana

    rosalindana Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : فضيحة التحرش الجنسي بمراهق تهز الجمهوري&#1610

    laah yester wkhlass
    [57v]
     
  3. mr.critic

    mr.critic Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : فضيحة التحرش الجنسي بمراهق تهز الجمهوري&#1610

    iyeh, hadi hi lmarikane , vau mieux resoudre leurs problem interne avant de voir ailleur
     
  4. atlasabdel

    atlasabdel Visiteur

    J'aime reçus:
    47
    Points:
    0
    Re : فضيحة التحرش الجنسي بمراهق تهز ا&

    wach had elaph 3and8a ma tgoul
    wla her kadibouuuuuuuuuuuu
     
  5. sabrena

    sabrena Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re: فضيحة التحرش الجنسي بمراهق تهز الجمهوريي

    yeap c vrai!! ila kanat 3andak CNN rak ghadi tchouf Mark foley kaytaftaf fi klamou!
    khdawha lmerican sebba , bdaw dayrin l3assa 3la" chat", "MSN"...kayjam3ou fi nass li kayhadrou online m3a les mineurs (-16y ) fi mwade3 dyal sex !
     
  6. atlasabdel

    atlasabdel Visiteur

    J'aime reçus:
    47
    Points:
    0
    Re : فضيحة التحرش الجنسي بمراهق تهز ا&

    choukran 3ala ma3louma la deuxieme bien sur [57v]

    serieu kat ban liya had eelaf fiha za3t ou zfou6
     

Partager cette page