فلاديمير كليتشكو - سلطان ابراجيموف

Discussion dans 'Autres Sports' créé par osiris, 20 Novembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    إقامة مباراة بين كليتشكو وابراجيموف على لقب بطولة العالم للملاكمة

    [​IMG][​IMG]

    تقرر اليوم الثلاثاء إقامة مباراة على لقب بطولة العالم لملاكمة الوزن الثقيل بين الأوكراني فلاديمير كليتشكو والروسي سلطان ابراجيموف في مطلع العام المقبل.
    وتقام المباراة يوم 23 شباط/فبراير المقبل على حلبة "ماديسون سكوير جاردن" في بنيويورك.
    وقال كليتشكو "إنني سعيد للغاية لأننا نجحنا في الاتفاق بعد مفاوضات مكثفة على إقامة المباراة".
    وأضاف: "هذا ما يود عشاق الملاكمة في جميع أنحاء العالم رؤيته. لقد أثبت ابراجيموف مستواه الحقيقي بالفوز المقنع على الأمريكي شانون بريجز وايفاندر هوليفيلد. أنا واثق من انها ستكون مباراة ممتعة وماديسون سكوير جاردن هو المكان الأمثل لإقامة المباراة".
    ويحمل كليتشكو ، /31 عاما/ الذي قضى معظم مسيرته الاحترافية في الملاكمة في ألمانيا ، لقب بطل العالم وفقا لتصنيفي الاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة الدولية للملاكمة.
    وشارك كليتشكو شقيق فيتالي بطل العالم السابق للملاكمة في 52 مباراة خلال مسيرته حقق الفوز في 49 منها وتلقى ثلاث هزائم فقط.
    ولم يتلقى ابراجيموف /32 عاما/ أي هزيمة طوال 23 مباراة حيث حقق الفوز في 22 مباراة مقابل تعادل وحيد.
    وأحرز ابراجيموف لقب بطولة العالم وفقا لتصنيف المنظمة العالمية للملاكمة في حزيران/يونيو الماضي بفوزه بمجموع النقاط على شانون بريجز وتبعه بفوز أخر أمام هوليفيلد الشهر الماضي.
    وقال ابراجيموف: "فلاديمير يعتبر في جميع أنحاء العالم اللاعب رقم واحد في الوزن الثقيل. والشيء الأهم بالنسبة للجماهير أن لقب بطل العالم في الوزن الثقيل لن يقتسم مجددا بعد مباراتنا".


    Kooora

     

Partager cette page