فلاديمير كليتشكو يدافع عن لقبه في ملاكمة الوزن الثقيل أمام رحمن

Discussion dans 'Autres Sports' créé par oisis73, 4 Novembre 2008.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    فلاديمير كليتشكو يدافع عن لقبه في ملاكمة الوزن الثقيل أمام رحمن


    [​IMG]


    يدافع الأوكراني فلاديمير كليتشكو عن لقبي الاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة العالمية للملاكمة في الوزن الثقيل أمام البطل السابق الأمريكي حازم رحمن في مدينة مانهايم الألمانية في 13 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

    وأكد كليتشكو بموقعه على الانترنت مواجهة رحمن قائلا "إن حازم رحمن خصم يتمتع بقوة وخبرة كبيرتين ولا شك في أنني لن أقلل من قدره".

    وكان رحمن ، الذي سيكون عمره 36 عاما خلال نزاله مع كليتشكو ، قد تغلب على البريطاني لينوكس لويس ليقتنص منه لقب العالم في 2001 ، ولكنه خسر اللقب العالمي على يد لويس نفسه عندما التقيا من جديد في مباراة أخرى في وقت لاحق من ذلك العام.

    ويبحث كليتشكو /32 عاما/ عن منافس بديل للملاكم الروسي ألكسندر بوفيتكين ، الذي كان من المفروض أن يتحداه على اللقب ، منذ انسحابه من النزال المنتظر بينهما بسبب تعرضه للإصابة خلال تدريباته بمدينة كورسك الروسية.

    ويعتبر كليتشكو المقيم في ألمانيا حاليا أفضل ملاكم وزن ثقيل في العالم ، إلى جانب شقيقه فيتالي كليتشكو الذي استعاد لقبه بالمجلس العالمي للملاكمة في الشهر الماضي مع عودته إلى حلبات الملاكمة بعد غياب استمر أربعة أعوام.

    وكان من المقرر أن يلتقي رحمن مع فيتالي كليتشكو في 2005 ولكن هذا اللقاء لم يتم عندما أعلن كليتشكو انسحابه منه بسبب الإصابة.

    وستكون هذه هي الفرصة الرابعة للملاكم الأمريكي المخضرم رحمن ، الذي خسر لقبه المؤقت بالمجلس العالمي للملاكمة لمصلحة الروسي أوليج ماسكاييف في 2006 ، لإحراز لقب عالمي.

    ومنذ هزيمته أمام ماسكاييف ، حقق رحمن أربعة انتصارات أمام منافسين متواضعين قبل نزاله المثير للجدل في تموز/يوليو الماضي أمام مواطنه جيمس توني عندما أصيب رحمن بجرح قطعي بسبب ضربة رأس غير مقصودة من توني ولم يتم تسجيل نتيجة للمباراة.


    Kooora

     

Partager cette page