فلامنجو يفوز على اصدقاء زيكو وديا

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 28 Décembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    أدريانو يقود فلامنجو للفوز على "أصدقاء زيكو" وديا

    [​IMG]

    تغلب فلامنجو البرازيلي بفريق قوامه الأساسي من لاعبيه عام 1987 وتألق معهم نجم الفريق السابق أدريانو 8/5 على فريق "أصدقاء زيكو" نجم المنتخب البرازيلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق فناربخشه التركي في مباراة خيرية أقيمت على استاد "ماركانا" الأسطوري.

    وسجل للمنتخب الفائز كل من النجم المعتزل زيكو وأدريانو لاعب انتر ميلان الإيطالي المعار إلى ساو باولو البرازيلي حيث سجل كلا منهما هدفين وسجل هدفا واحدا كل من النجم المعتزل ليوناردو ومهاجمو فلامنجو الحاليون مورا وإبسون وأوبينا.

    بينما سجل للفريق الخاسر كل من فيليبي أداو وفاجنر لوف وأموروزو (هدفان) وتياجو كويمبرا نجل زيكو.

    وأقيمت المباراة التي عادة ما تقام نهاية كل عام بتنظيم من زيكو المدير الفني الأسبق لمنتخب اليابان على ملعب ماركانا الشهير أمام 43 ألف متفرج. وتخصص عوائد اللقاء للمنظمات الخيرية بمدينة ريو دي جانيرو.

    وإلى جانب أدريانو شارك في صفوف فلامنجو نجوم برازيليون معتزلون سبق لهم اللعب في بطولات كأس العالم هم جونيور وإيدينيو ولياندرو وزينيو وألداير وديلجامينا وريناتو جاوتشو.

    كما شارك العديد من النجوم في فريق "أصدقاء زيكو" بجانب أموروزو وفاجنر لوف مهاجم سيسكا موسكو الروسي مثل كارلوس ألبرتو لاعب فيردر بريمن الألماني ونجوم من جنسيات أخرى مثل البرتغالي ديكو لاعب برشلونة الأسباني والياباني هيدوتشي ناكاتا وكارلوس جامارا لاعب باراجواي بالاضافة للبرازيليين المعتزلين مازينيو وراي.

    وقاد فريق "أصدقاء زيكو" المدرب الشهير فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني الأسبق لنادي ريال مدريد الأسباني.


    Kooora

     

Partager cette page