!فلسطينية تحرق حماتها حية

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 15 Avril 2008.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    أقدمت امرأة فلسطينية على قتل حماتها بضربها وإضرام النار في جسدها وهي حية في مدينة حلحول، شمال الخليل بالضفة الغربية، في واحدة من أكثر الجرائم بشاعة في تاريخ الصراع بين "الكنات" و"الحماوات" في الأراضي الفلسطينية.وقالت الصحف الفلسطينية أمس الأحد إن سيدة، أوردت الأحرف الأولى من اسمها، قتلت ظهر يوم السبت حماتها المسنة بالحرق، لأنها كانت تسألها أين تخرج من البيت.وذكرت المرأة ( 32عاماً) في إفادتها للشرطة التي اعتقلتها أنها قامت بضرب رأس حماتها في أرضية الحمام، وأحضرت "الكاز" وقامت بسكبه عليها وأحرقتها ثم غادرت المنزل بعدما أحكمت إغلاقه.وقال نائب مدير شرطة محافظة الخليل المقدم رمضان عوض :"بعد إلقاء القبض على المتهمة اعترفت بقتلها حماتها، على إثر نزاع بينهما، حول خروجها أو عدم خروجها من المنزل".
    وأشار المقدم عوض إلى قيام المتهمة بالخروج من المنزل والعودة إليه بعد لحظات ووجدت حماتها داخل الحمام ليحتدم النزاع بينهما ، حيث قامت المتهمة بضرب رأس المتوفية بأرضية الحمام مرات عدة قبل إحراق الجثة وهي على قيد الحياة.وذكر أن المتهمة قامت بتمثيل الجريمة، لافتاً إلى أنه سيتم تحويل ملف القضية للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها.
    وأضاف عوض أن الشرطة في حلحول حالت دون وقوع جرائم أخرى في البلدة بين عائلتي القاتلة والضحية، عقب انتشار خبر الجريمة، حيث تمكنت الشرطة من فض النزاع بينهما .
    وقال احد رجال الإطفاء في بلدية الخليل الذي جرى استدعاؤه لإخماد النيران التي اندلعت في منزل المغدورة "لقد أصابتنا الصدمة من هول ما رأينا، سيدة ملقاة على أرضية الحمام وقد تحطمت جمجمتها واحترق جزؤها السفلي" . ​



    http://www.yasater.com/news.php?newsid=7514

     

Partager cette page