فلكي تونسي يتوقع محاولة اغتيال نصر الله ومحاكمة بوش والكشف عن وفاة بن لادن

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 17 Décembre 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]

    توقع الفلكي التونسي حسن الشارني بأن يشهد العام 2010 إضطرابات كبيرة، وزلازل وحرائق كثيرة وتعرض الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لمحاولة اغتيال ومحاكمة الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن والكشف عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن إلى جانب ظهور فيروس جديد أخطر من فيروس أنفلونزا الخنازير.

    وقال الشارني، الذي يتولى منصب نائب رئيس الإتحاد العالمي للفلكيين، في تكهناته للعام 2010 ،نشرتها اليوم الثلاثاء صحيفة "الحدث" التونسية، إن "الدلائل الفلكية تشير إلى أن العام 2010 سيكون عام الإضطرابات السياسية والمناخية والحسم في العديد من الأمور المتعلقة بالقضايا المصيرية، حيث ستظهر شخصيات جديدة، وأخرى ستختفي في ظروف غريبة وفجائية قد تصل لحدود مأساوية...".
    واكتسب الشارني شهرة عالمية واسعة منذ أن تنبأ بوفاة أميرة ويلز ديانا قبل ثمانية أشهر من حادث السير الذي أودى بحياتها في نهاية أغسطس/آب 1997 في باريس، كما تنبأ أيضا بوفاة ياسر عرفات في ظروف غامضة.
    وتوقع أن يشهد العام المقبل تعرض نصر الله لمحاولة إغتيال، وقال"سيتم الكشف عن محاولة لإغتيال حسن نصر الله تقوم بها عناصر من الموساد، ومجموعة من الخونة والعملاء".

    وأضاف أن "حياة حاكم إحدى الدول العربية المشرقية ستكون خلال العام 2010 في خطر"، فيما ستشهد الساحة الفلسطينية "اغتيال أحد كوادر حركة فتح من الذين لعبوا دورا مشبوها في مجزرة جنين".
    وبالنسبة إلى أميركا، قال إن "سنة 2010 ستكون سنة المشاكل بالنسبة إلى الرئيس الأميركي باراك أوباما الذي ستكون حياته خلال العام المقبل في خطر، كما انه سيمر بأيام بل أسابيع سوداء".
    وأشار إلى أنه سيتم خلال العام المقبل الكشف عن وثائق جديدة عن دور أميركا في حرب العراق، وسياسة التمويه والكذب التي اتبعها الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الإبن الذي ستتم محاكمته.
    وأضاف أنه سيتم خلال العام 2010 الكشف عن أن زعيم تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن، لقي مصرعه منذ العام 2006، وأن وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية كانت "تُفبرك" تصريحاته.



    http://alarabalyawm.net/pages.php?news_id=200367
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    hado baynin man daba, bush jaya nobtou surtout apres tony blair, virus ha 8owa kayan inflowanza dyal lma3iz yalah ban ,pour ben laden ana sma3t anaho mat f 2006 alors ma kayan la tanabo2 la walou !

    avec tout ça : كذب المنجمون ولو صدقوا
     
  3. sidi_hmed1

    sidi_hmed1 Visiteur

    J'aime reçus:
    21
    Points:
    0
    hadi ghir hedra khawya. persone ne va juge bush. et les autres predictions koulna ghadi ngoulou had al hedra. al malik fahd hwa li ghadi ymout. naser allah daymane fih mouhawalate ightiyal. les catastrophes naturel c'est claire rechaufment de la planete. etc...
    hadi ghir hedra khawya a chebab w chebat
    en tous les cas merci pour le partage.
     
  4. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83

    bach 3raftih 8owa lli ghadi imout ? malik lmout kaydoz itchawar m3ak 3ad kayamchi idir khdamtou ? [22h]
    gol Lah o3lam o l2a3marou bi yadi Lah !

    had lmonajimin 7eta 8oma 3andhom wahad lwaqt kaydirou fih khdamthom, ola taka8onat dyalhom ..o katkoun surtout f lawal dyal l3am chaque année... hadrthom 3amra ola khawya ça depend 3la le lecteur lli kaya9ra l'info.

    o hadchi lli gal had khayna ma ban lia fih la tawa9o3at wala hadra khawya ..khda des données man la vie actuelle o zad fihom chwia c tt ..sad9at sad9at, ma sad9atch rah "kadaba elmonajimin wa law sada9ou"
     
  5. Psy

    Psy Visiteur

    J'aime reçus:
    71
    Points:
    0
    كذب المنجمون ولو صدقوا
     
  6. asmaa samah

    asmaa samah Visiteur

    J'aime reçus:
    12
    Points:
    0
    laya3lamo elghayba illa llah


    7ta rjal taykhedmo tachewaft[22h][22h]
     

Partager cette page