فلورنتينو يقرر الانقضاض على المان مؤكداً: الأسبوع القادم هو أسبوع الحسم لصفقة رونالدو

Discussion dans 'Espagne' créé par RMA, 30 Mai 2009.

  1. RMA

    RMA Visiteur

    J'aime reçus:
    12
    Points:
    0
    [​IMG]

    يسعى الرئيس المرتقب لـ ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز الى الانقضاض على لاعب المان يونايتد كريستيانو رونالدو وجلبه الى اسبانيا، وتحديدا قلعة الريال السنتياغو بيرنابيو، الرئيس سينصب رسميا بعد يوم غد الاثنين في ولاية ثانية للريال بعد مرور ثلاث مواسم على ولايته السابقة.


    الرئيس اكد اتباعه نفس السياسة الماضية التي اتبعها في الـ 6 سنين الماضية التي قضاها رفقة الريال مدريد من الـ عام 2000 وحتى العم 2006، وذلك بجلب افضل نجوم العالم الى نادي القرن لكي يعود الريال عملاق عصره كما حصل في القرن العشرين.


    رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد لطالما كان هدفا للريال وكان مثار اهتمام الموسمين الماضيين حيث كان على وشك الانتقال لكن تدخل السير اليكس فيرغوسن منعه من الالتحاق بنادي العاصمة مدريد، حيث اكد اللاعب مؤخرا انه باق في انگلترا لكن التكهنات تشير الى انه سيكون اللاعب المرتقب بعد ان حسم بيريز تقريبا صفقة البرازيلي كاكا وذلك حسب ما اشارت بعض التقارير.


    بيري يريد اللاعب في صفوف الميرنغي للعام القادم واعترف انه حريص على جلبه الى السنتياغو حيث اكد: "اذا قرر اللاعب الانتقال الى ريال مدريد فانه أمرا جيدا للغاية". مؤكدا: "ما اعرفه ان هناك اتفاقا بين النادي وبين اللاعب يقضي بانتقاله مقابل 80 مليون جنيه استرليني".


    بيريز اكد ان الاسبوع القادم هو اسبوع الحسم بالنسبة لصفقة البرتغالي: "خلال الأسبوع القادم سنتطرق الى صفقة رونالدو ولاشك بانني رفقة مستشاري الخاص نملك مشروعا مذهلا للمستقبل القريب".


    كما ابدى الرئيس رغبته بالتعاقد مع لاعب ميلان الايطالي البرازيلي كاكا: "نحن بانتظار نهاية جميع المسابقات، وانا دائما اتحدث مع نائب رئيس ميلانو ادرياغو غالياني واتوقع ان هذه العلاقة الطيبة ستمكنني من التعاقد مع نجمهم ريكادو كاكا".


    مؤكدا انه تحدث لمرات عديدة مع غالياني: "تحدثت مع غالياني مرات كثيرة عن كرة القدم وكذلك عن كاكا وهذا الموضوع تأجل الى ما بعد يوم الاحد" اي نهاية الدوري الايطالي الكاليشو وذلك يوم غد.
    http://www.madridi.com/vb/news.php?t=151522
     

Partager cette page