فوز روما وإنتر وتعادل ميلان في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي

Discussion dans 'Italie' créé par simo160, 23 Mai 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]


    أنهى فريق ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم مشواره في الموسم الحالي بالتعادل السلبي مع مضيفه اودينيزي اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

    ورفع ميلان رصيده إلى 80 نقطة بفارق ست نقاط أمام إنتر ميلان و12 نقطة أمام نابولي صاحب المركز الثالث فيما جاء أودينيزي في المركز الرابع برصيد 66 نقطة بفارق الأهداف أمام لاتسيو صاحب المركز الخامس مقابل 63 نقطة لروما في المركز السادس بفارق خمس نقاط أمام يوفنتوس صاحب المركز السابع.

    وتصدر انطونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي قائمة الهدافين برصيد 28 هدفا بفارق هدف واحد أمام أقرب ملاحقيه ادينسون كافاني مهاجم نابولي ، والذي غاب عن المباراة أمام يوفنتوس بسبب الإيقاف.

    وفاز روما على ضيفه سامبدوريا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية 3/1 .

    تقدم دانييلي مانيني بهدف لسامبدوريا ولكن روما رد بشكل حاسم وسجل ثلاثة اهداف بواقع هدف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني.

    وأدرك فرانشيسكو توتي التعادل لروما في الدقيقة 30 ثم أضاف ميركو فوسينيتش وماركو بوريللو الهدفين الثاني والثالث.

    وتعادل يوفنتوس مع ضيفه نابولي بهدفين لمثلهما ، حيث تقدم كريستيان ماجيو بهدف لنابولي في الدقيقة 22 ثم تعادل جورجيو كيليني ليوفنتوس في الدقيقة 47 .

    وأضاف كريستيانو لوكاريللي الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 71 ، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أدرك ماركو بوريللو التعادل ليوفنتوس.

    سجل جيامباولو باتزيني ثنائية قاد بها إنتر ميلان إلى الفوز على ضيفه كاتانيا 3/1.

    وافتتح المهاجم الدولي باتزيني ، الذي انتقل لإنتر ميلان قادما من سامبدوريا في كانون ثان/يناير الماضي ، التسجيل في الدقيقة 15 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 48 من المباراة ليرفع رصيده في الموسم إلى 17 هدفا.

    وبعدها أضاف الياباني يوتو ناجاتومو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 63 قبل أن يرد كاتانيا بهدف للاعب باولو ليديزما في الدقيقة 66 لحفظ ماء الوجه.

    ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني بينما أنهى كاتانيا الموسم برصيد 46 نقطة في المركز الثالث عشر.

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة الأخيرة تغلب باري على بولونيا 4/صفر وكييفو على باليرمو 3/1 وجنوه على تشيزينا 3/2 بينما تعادل بريشيا مع فيورنتينا 2/2 وكالياري مع بارما 1/1 .

    وأخفق إنتر ميلان هذا الموسم في تكرار النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الماضي عندما أحرز ثلاثية الدوري والكأس الإيطالية ودوري أبطال أوروبا ، ولكنه يمكنه إحراز لقب الكأس عندما يلتقي باليرمو في المباراة النهائية للبطولة في العاصمة روما يوم الأحد المقبل.

    وخسر باليرمو على ملعبه أمام كييفو 1/3 لكنه حجز بالفعل مقعده في الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) في الموسم المقبل بوصوله إلى نهائي بطولة الكأس حيث يشارك إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

    وأنهى باليرمو الموسم برصيد 56 نقطة في المركز الثامن بينما احتل كييفو المركز الحادي عشر بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة.

    وتقدم باليرمو بهدف سجله أنطونيو نوشيرينو في الدقيقة 15 ثم حسم كييفو المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها سيرجيو بيليسير وكيفن كونستانت ونيكو بولزيتي في الدقائق 41 و67 و80 .

    وسجل أنطونيو فلورو فلوريس ثنائية قاد بها جنوه إلى الفوز على تشيزينا 3/2 ليرفع جنوه رصيده إلى 51 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد تشيزينا عند 43 نقطة في المركز الخامس عشر.

    وسجل فلوريس هدفين لجنوه في الدقيقتين السادسة و17 ثم أضاف زميله رودريجو بالاسيو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 45 قبل أن يرد تشيزينا بهدفين في الشوط الثاني سجلهما آرجون بوجداني وأنطونيو لويس خيمينيز في الدقيقتين 49 و86 .

    وأحرز فرانشيسكو جراندولفو ثلاثية (هاتريك) قاد بها باري ، الذي هبط بالفعل إلى دوري الدرجة الثانية ، إلى الفوز على مضيفه بولونيا صاحب المركز السادس عشر 4/صفر.

    وتعادل بريشيا مع فيورنتينا 2/2 ليرفع الأول رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير وقد هبط برفقة سامبدوريا وباري إلى دوري الدرجة الثانية ، كما رفع فيورنتينا رصيده إلى 51 نقطة في المركز التاسع.

    كذلك تعادل كالياري مع بارما 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 46 نقطة لبارما في المركز الثاني عشر.

    kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48

Partager cette page