فوز صعب لتونس على السودان بتصفيات أفريقيا

Discussion dans 'Maroc' créé par michele2010, 8 Octobre 2006.

  1. michele2010

    michele2010 Visiteur

    J'aime reçus:
    7
    Points:
    0
    [​IMG]

    التونسي عصام جمعة يتقدم والسوداني علاء الدين يوسف يلاحقه (الفرنسية) حققت تونس فوزا صعبا على السودان بهدف نظيف في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2008، بينما تعادلت مصر مع مضيفتها بتسوانا سلبيا، وفازت الكاميرون على غينيا الاستوائية 3-صفر.

    في المباراة الأولى كان السوداني في طريقه لانتزاع نقطة التعادل لولا مدافعه ريتشارد جونسون الذي سجل في مرماه بطريق الخطأ إثر ركلة ركنية لعبها عصام جمعة ليخطف التونسيون النقاط الثلاث للمباراة التي جرت على ملعب راد ضمن المجموعة الرابعة للتصفيات.

    وفي المباراة الأخرى بالمجموعة فازت سيشل بملعبها على موريشيوس 2-1 حيث سجل للفريق الفائز ويلنيس بروتوس (23 و82) وللخاسر كيفين غوردون (51).

    وفشل منتخب مصر حامل لقب البطولة الأفريقية في الفوز على مضيفه المتواضع، واكتفى بتعادل سلبي رفعه مؤقتا إلى صدارة المجموعة الثانية التي تضم أيضا بوروندي وموريتانيا اللتين تلتقيان مساء الأحد.


    وفي المجموعة الخامسة سجل محمد إدريسو المحترف في دويسبورغ الألماني هدفين وزميله أشيل ويبو المحترف في أوساسونا الإسباني هدفا، ليقودا منتخب الكاميرون للفوز على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية بثلاثية نظيفة. علما بأن صاحب الملعب ظل متعادلا حتى قبل 18 دقيقة من النهاية.

    وضمن المجموعة الثانية عشرة فازت ملاوي على زيمبابوي 1-صفر لتعوض نسبيا خسارتها بالجولة الأولى أمام المغرب صفر-2، علما بأن هذه المجموعة تضم ثلاثة منتخبات فقط
    .


    aljazeera
     

Partager cette page