"فوكس" الأمريكية تنتج مسلسلا عن بشار الأسد وتصور حلقات منه بالمغرب

Discussion dans 'Art' créé par damya2009, 1 Avril 2014.

  1. damya2009

    damya2009 Accro

    J'aime reçus:
    1338
    Points:
    113
    قررت شبكة "فوكس" الأمريكية تصوير أجزاء من مسلسل حول الرئيس السورى بشار الأسد، فى إسرائيل، وذلك بعد أن درست إمكانية التصوير فى المدن المختلفة هناك.

    وقال موقع "مكور" الإخبارى الإسرائيلى، إنه من المتوقع أن تصور الشركة أجزاء من المسلسل فى مدينة "كفار سابا" الواقعة شمال شرق مدينة تل أبيب، مضيفا أن هذا المسلسل الجديد من المفترض أن يعرض فى قناة FX الصيف المقبل.

    وأوضح الموقع الإسرائيلى أن المسلسل سيسمى "Tyrant" أى الطاغية، وسيتناول الرئيس السورى بشار الأسد، مشيرا إلى أن الحلقة الأولى من المسلسل صورت فى المغرب، وأن الشبكة قررت تصوير أجزاء من المسلسل فى إسرائيل، موضحا الممثلة الإسرائيلية، موران أتياس، ستشارك فى المسلسل.


    ويتحدث المسلسل وفقا للموقع الإسرائيلى عن عائلة أمريكية بسيطة تزج فى دولة عاصفة الأحداث فى الشرق الأوسط، وفى وسط الأحداث يقف الابن الشاب لطاغية شعب ممزق والذى يعود إلى بلده بعد جلاء طويل الأمد بمناسبة زواج أخيه، ولكنها عودة ستجعله وريث طاغية الدولة العربية.

    ونقل الموقع الإسرائيلى عن مدراء أُستديوهات شبكة "فوكس القرن العشرين" قولهم إن المسلسل سيعرض شخصيات وعالَما لم يطرق أبدًا فى مسلسلات تلفزيونية.


    وأوضح الموقع أن إدارة إنتاج المسلسل أقامت فى الأشهر الأخيرة اتصالات من أجل إمكانية التصوير فى إسرائيل، ودارت مفاوضات مكثفة مع أستوديوهات شركة "هرتسليا"، التى تمتلك مساحات فى نطاق مدينة هرتسليا الساحلية الواقعة شمال مدينة تل أبيب والمتخصصة فى مجال الإنتاج، مضيفا أنه فى نهاية المطاف قدمت الشركة الاقتصادية فى مدينة "كفار سابا" اقتراحًا أكثر منافسة ويُوقع أن تُوَقّع شركة فوكس عقدًا لتصوير البرنامج.

    وأضاف "مكور" أنه يفترض أن يوقع العقد بين "فوكس" والشركة الاقتصادية فى الأيام القريبة، وتأمل مدينة "كفار سابا" أن يعطى المشروع لها دَفعة جماهيرية.

    ومن المتوقع أن تقيم "فوكس" كجزء من العقد نموذجًا لقصر الأسد على مساحة عشرة دونمات فى منطقة مشجرة، كما أنه من المتوقع أن يضخّ تصوير المسلسل عشرات ملايين الشواكل للاقتصاد الإسرائيلى
    .

    المزيد: http://www.akhbarona.com/culture/71147.html#ixzz2xch6YKgb
     
  2. Mysa

    Mysa Accro

    J'aime reçus:
    2310
    Points:
    113
    C ceux derrières les coulisses, pour bien les désigner; les scénaristes qui donnent des rôles aux acteurs pour nous produire une pièce théâtrale où seules les spectateurs sont nous même !
    une fiction dont l'histoire en serait témoin!
     
    damya2009 aime ça.

Partager cette page