فياغرا للنساء على شكل لزقة

Discussion dans 'Scooooop' créé par HANDALA, 31 Octobre 2005.

  1. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    طلال سلامة من روما: يأتي الرد النسائي على فياغرا الرجال عن طريق لزقة، تثير رغبة المرأة الجنسية وتسمى (Scentuelle). وحاليا، لا تبدي الصناعات الصيدلانية أي اهتمام لذلك كونها تركٌز أعمالها التقليدية على الأدوية وتتجاهل القدرات الممتازة التي توفرها حاسة الشم. وتتكوٌن لزقة (Scentuelle) من عطر العبير ومجموعة من جُزيئات الدوبامين (Dopamine).

    وإضافة الى إثارة الرغبة الجنسية، تمتلك مادة الدوبامين منافع أخرى لأنها عبارة عن مُرسل عصبي موجود في الدماغ ومهمته نقل الرسائل من خلية الى أخرى، في نسيج الدماغ العصبي. كما هي مسؤولة عن عدة مشاعر بشرية، منها الانفعال والعاطفة. وبمعنى آخر تسيطر تلك المادة على سعادتنا ويتعلق وجودها المتوازن في الجسم بحالة المزاج الفردي.

    وتلعب مادة الدوبامين دورا هاما، خاصة من ناحية إنتاج الاندورفين، وهي مادة لتنظيم حاستيٌ الألم والسرور عدا عن قدرتها في تحفيز القلب وتنشيط مصادر الطاقة الجسمانية. علاوة على ذلك، تُستعمل مادة الدوبامين في معالجة مرض (باركنسن) ولها وظيفة جوهرية في تنفيذ حركات الجسم الإرادية، بشكل صحيح.

    وابتكرت لزقة (Scentuelle) شركة (CST Medical)، وهي لا تساعد في استعادة الرغبة الجنسية فحسب إنما تولد أيضا إحساسا بالراحة، دون تسبيب أي إدمان عليها لأن مفعولها ينتقل عبر الجلد دون الدخول الى مجرى الدم. وتبعث اللزقة فقط رائحة جميلة ومحفٌزة. أخيرا، سعر كل علبة تحوي 30 لزقة 29 يورو فقط ويستمر مفعول رائحة الإثارة الجنسية 24/24.


    www.elaph.com
     

Partager cette page